دنيا بطمة تصنف خامس اغنى فنانة

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة بتصريح جديد ومثير للجدل مؤخرًا، حيث كشفت المغنية دنيا بطمة أنها من أغنى الفنانات وخاصًة الشابات، وذلك لأنها من عائلة فنية، كما أن الغناء أصبح من المهن التي تشكل مصدر دخل قوي، ويمكن المغني من أن يجمع ثروة كبيرة، بل أنه مجال مربح أكثر من بقية المجالات الفنية الأخرى.

دنيا بطمة

أوضحت دنيا أنها لازالت حتى الآن تعتبر مبتدئة في مجال الغناء، وأنها تحاول الإجتهاد، ولذلك سوف تلقى مقابل بكل تأكيد، لأنها تستحق مقابل عملها وجهدها.

سألت النجمة المغربية إذا كانت من ضمن أغنى خمس فنانات، فأجابت أنها بالفعل تراكم ثروتها، ولكنها ليست النجمة الوحيدة التي تفعل ذلك، حيث أن هناك العديد من النجوم الكبار الذين سبقوها في هذا.

أكدت دنيا أنها تعتبر نفسها من أغنى الشباب في الوسط الفني، كما أضافت قائلة “راكمت ثروة لأني جامعة راسي”.

ذكرت الفنانة إنها تعتبر صوتها أفضل ثروة لديها، بالإضافة إلى الدعم الذي تتلقاه من زوجها، ورضا والديها عليها، كما أكدت أن زوجها “محمد الترك” يبذل جهده حتى يدفعها إلى الأمام دائمًا.

يذكر أن دنيا بطمة أنجبت مؤخرًا طفلتها الأولى “غزل”، من زوجها رجل الأعمال “محمد الترك” والد النجمة حلا الترك، واحتفلت في نهاية العام الماضي بعقيقة ابنتها في مراكش في حفل حضره الأصددقاء والمقربين وعدد من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author