وفاء عامر في السعودية لاداء مناسك العمرة

تفضل الممثلة المصرية وفاء عامر مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو مع جمهورها ومحبيها من وقت إلى آخر، لذلك قررت النجمة وفاء عامر بعدما إنتهت من تصوير بقية مشاهدها في مسلسل نسر الصعيد الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان والنجمة درة زروق، و الذي يعرض على شاشة قناة DMC الفضائية حصريًا في الماراثون الرمضاني لعام 2018م، السفر إلى السعودية من أجل أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة.

 

وفاء تسافر لاداء مناسك العمرة

 

نشرت النجمة مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” Instagram، وعلقت على هذا الفيديو قائلة “دعواتكم لي، وسأدعو لكل من وصاني”.

ظهرت وفاء في مقطع الفيديو وهي على متن الطائرة، خلال السفر إلى المملكة العربية السعودية، وترتدي عباءة سوداء مع طرحة بنفس اللون، كما أعربت عن استعدادها من أجل أداء مناسك العمرة، كما كتبت على مقطع الفيديو “إلى مكة”.

يذكر أن النجمة وفاء عامر تشارك في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” الذي يذاع حاليًا في رمضان 2018م، مع عدد كبير من النجوم، منهم محمد رمضان وسيد رجب ودرة زروق وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

دعواتكم اَي و سأدعو لكل من وصاني

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

يمكنك أيضا قراءة More from author