الحلقة 27 من مسلسل العاصوف

عرضت الحلقة السابعة عشر من مسلسل العاصوف الذي يشارك في بطولته الفنان السعودي ناصر القصبي على شاشة قناة “إم بي سي” MBC الفضائية، وقد شهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل العاصوف العديد من الأحداث الدرامية الخليجية المشوقة، والتي استطاع النجم ناصر القصبي في إطار إجتماعي، أوضح من خلال كم التغيرات الهائلة في بعض الموروثات الثقافية في المملكة العربية السعودية، وتأثيرها بالدول العربية والغربية، وتمدن بعض الأفكار والعادات والتقاليد السعودية منذ السبعينيات وحتى الآن.

مسلسل العاصوف

 

بدأت الحلقة السابقة بالأخبار السعيدة، من خلال عودة محسن من مصر، وقد تأمل خيرًا بأن يرزقه الله بطفلًا من زوجته “موضي”، أما خالد فهو يفكر في المشروع الجديد.

عادت “أم غزيل” لكي تبتز محسن من جديد، بعدما عرفت من “أم عزيز” أن زوجته “موضي” لا تتمكن من الإنجاب بعد زيارة بعض الأطباء في مصر، وتستغل هذه المسألة لتعرض عليه الزواج في السر من أبنتها “غزيل”، لينجب منها الطفل الثاني بعد “مساعد”، فرفض محسن، ولكن من المتوقع أن يوافق في الحلقات القادمة.

يبدأ خالد مشروع جديد مع صديقه، ولكنه لم يكتمل بسبب صك مزور قام مالك الأرض المزور بإعطائه، بعدما طلب منه ذلك مالك الأرض الأصلي، فقامت الشرطة بهدم البناء بأكمله، فأصبح خالد مهدد بأن يسجن، بسبب هذا الصك المزور.

يفكر خالد بإقناع مالك الأرض الكاذب بأن يعترف بتلك البيعة، خاصًة وأنه مرعوب من فكرة العودة مرة أخرى إلى السجن.

يشارك في المسلسل مجموعة من النجوم، منهم ناصر القصبي، عبد اﻹله السناني، عبدالعزيز السكيرين، ريماس منصور، عبدالله المزيني، سناء بكر يونس، ويعرض حصريًا في رمضان 2018م.

يمكنك أيضا قراءة More from author