القبض على الممثل الأمريكي فينس فون

القبض على الممثل الأمريكي فينس فون

في صباح يوم الأحد العاشر من يونيو الحالي ألقت قوات الشرطة بولاية نيويورك الامريكية القبض على الممثل الأمريكي فينس فون وذلك بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول .

حيث تم القبض علي في نقطة تفتي تابعة للشرطة في منطقة مانهاتن بيتش بعد أن أوقفته وراكب أخر معه بتهمة تأثير الكحول و تهمة خرق القوانين العامة ومقاومة وتأخير أو عرقلة مهام الشرطة.

اقتادت الشرطة المتهمين إلى سجن مانهاتن بيتش الذي يقع في جنوب مطار لوس أنجلوس الدولي، وقد ذكر المتحدث بإسم إدارة شرطة مانهاتن بيتش الرقب تيم زينس أن التهمة الموجهة للنجم الامريكي الخاصة بمقاومة إجراءات القبض عليه لم تكن بسبب مشاجرة بين الممثل المعروف وأحد رجال الشرطة ولكنها بسبب تأجيل التحقيقات.

جدير بالذكر أن هذه لم تكن لمرة الاولى التي تلقي الشرطة الامريكية القبض على الممثل الشهير بأدائه للافلام الكوميدية مثل فيلم “دودج بول”، وفيلم “ويدنج كراشرز” وذلك في ولاية نورث كارولينا.

وكانت هذه التهمة جاءت بعد مشاجرة مع زميله الممثل ستيف بوسيمي في وجهه وحلقه وذراعه بعد أن حاول ستيف التدخل في معركة جمعت بين فون وكاتب السيناريو سكوت روزنبرج ورجل ثالث، ألقي القبض على فون بعد تلك الواقعة، إلا أنه قد تم إسقاط التهم عنه في وقت لاحق.

يمكنك أيضا قراءة More from author