صور عاصي الحلاني ونادر الاتات يجتمعان في حفل سحور

قام رجل الأعمال والمنتج ومتعهد الحفلات اللبناني علي الأتات بإعداد حفل سحور في العاصمة اللبنانية “بيروت” على شرف فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والمغني اللبناني نادر الاتات وقد شهد حفل السحور العديد من الأغنيات التي قدمها كل من المطرب اللبناني عاصي الحلاني برفقة نجم برنامج سوبر ستار نادر الاتات وسط ترحيب من الحاضرين في الحفل.

عكست الأجواء الرمضانية الساحرة أجواء الألفة بين النجوم في حفل السحور بالشهر الكريم، وقد حضر الحفل العديد من الأصدقاء المقربون، مثل الممثلة اللبنانية داليدا خليل، والمخرج اللبناني سعيد الماروق وزوجته جيهان الماروق، و السيدة كوليت بولس الحلاني.

رحّب رجل الأعمال علي الأتات بجميع الحضور، وقد عبر عن شعوره بالسعادة البالغة بسبب حضور فارس الأغنية العربية، الذي يعتبره الشقيق الأكبر له ولأخيه نادر.

ألقى على الأتات بكلمته مرحبًا بضيوفه، وخاصًة بعاصي الحلاني، حيث قال “هذه الأمسية هي عربون شكر وعرفان لأخ كان إلى جانبنا منذ البدايات شقيقي نادر وأنا، لك منا كل الحبّ والإحترام والتقدير”.

تخلل الحفل أمسية غنائية رائعة، بين عاصي ونادر، حيث يعد عاصي أول من دعم مسيرة نادر الغنائية، بعدما قام بتلحين أول أغنية لبنانية للشاب اللبناني، فكانت إنطلاقة جيدة له.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author