فرح الهادي تقوم بإجراء عملية تجميل

فرح الهادي

فرح الهادي تقوم بإجراء عملية تجميل

أعلنت النجمة الكويتية فرح الهادي عن نيتها لاجراء عملية تجميل لأنفها عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته فرح عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

حيث كشفت فرح من خلال الفيديو أنها ترغب في إجراء عملية تجميل بأنفها،  وتعلم أن عدد كبير من متابعيها يرفضون الأمر و ينصحونها بعدم إجراء مثل هذه العملية إلا أنها اتخذت قرارها.

فعلى حد قولها هي مضطرة لاجراء عملية اللحمية وذلك لانها بالاساس من مرضى اللحمية وكانت ستجري بها جراحة، ثم قررت أن تجري معها عملية تجميل بأنفها لتصلح شكلها، ولكنها لم تستقر بعد على طبيب محدد.

لم تكن هذه المرة الاولى التي تجري بها فرح عمليات تجميل فقد سبق وأن اجرت عمليات تجميل للانف وعمليات لبوتوكس إضافة إلى عملية تكميم المعدة لانقاص وزنها، إلا أن زوجها طالبها بالتوقف عن ذلك لعدم حاجتها إليه.

يذكر أن فرح المتزوجة من الممثل عقيل الرئيسي فقدت جنينها الاول منذ عدة أشهر، وذلك بعد أن تعرضت للتعب الشديد، كما احتفلت مع زوجها في بداية شهر رمضان بقدوم الشهر الكريم فقام زوجها إهدائها مجموعة من الهدايا الغريبة والمميزة منها فانوس معدني مميز، مع عدد من أدوات المطبخ لمساعدتها في الطبخ.

يمكنك أيضا قراءة More from author