كيفية توسيع العيون بدون وضع مكياج

يعتمد جمال المرأة وخاصًة في البلدان العربية على توسيع العيون وتعد مسألة توسيع العيون من الأمور الهامة التي تشغل بال كل سيدة، لأن العيون الكبيرة تعد سمة جمالية مفضلة في العالم العربي، بل وفي أغلب أنحاء العالم، لذلك تسعى المرأة إلى البحث عن جميع الطرق المبتكرة لتوسيع عينيها، ولكن بالرغم من أن المكياج يعد من ضمن الطرق المستخدمة والشائعة جدًا لتوسيع العيون، إلا أن هناك بعض النساء اللواتي لا يفضلن اعتماد المكياج، بل يفضلن الطرق الطبيعية في تكبير العينين، للحصول على عيون جذابة ولامعة.

 

توسيع العيون

 

تبدأ مسألة تكبير العيون من خلال العناية بالعيون أولًا، من خلال الحد من إنتفاخ العينين، باستخدام اكياس الثلج، والأقنعة الطبيعية، التي تساهم في تخفيف خطوط وتجاعيد العينين، والتي تجعل العين تبدو أصغر.

التخفيف من الهالات السوداء أو علاجها تمامًا من أفضل الأمور التي تزيد من حجم العينين.

يعد مثبت الرموش من أفضل الوسائل التي تستخدمها المرأة في تثبيت الرموش، من خلال لفها، وقضاء عشرين دقيقة، حتى تحصلي على توسيع عيونك.

تساهم الحواجب المثالية في تكبير العينين، لذلك ينبغي المحافظة على تهذيب حاجبيك، و تمشيطها في نفس اتجاه نمو الشعر، حتى تبرزي عينيك.

تعتبر تمارين تكبير العينين من أفضل الوسائل التي تساهم في هذا، مثل تمارين توسيع العينين، و رفع الجفون.

تجنبي بعض العادات الضارة، مثل تعرض عينيك للشمس، من خلال اعتماد النظارات الشمسية الطبية، والإقلاع عن التدخين، الذي يؤدي إلى اصفرار بياض العيون، كما ينبغي غسل العيون بشكل منتظم، وبالطبع الحصول على قدر كافِ من النوم، حتى تحافظي على إطلالة عينيك الواسعة والجذابة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author