كندة علوش نحيفة جدا في اخر ظهور لها

كندة علوش

فاجأت النجمة السورية كندة علوش متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستقرام بصورة جديدة لها تكشف فقدانها للوزن بشكل كبير، فبدت بنحافة غير متوقعة بإطلالة مختلفة تمامًا.

اعتاد الجمهور على رؤية كندة بقوام ممتلئ نوعًا ما ومتناسق، ولكنها بعد إطلالتها الاخيرة أصبحت شبيهة بـ المحامية الشهيرة أمل كلوني زوجة النجم العالمي جورج كلوني، خاصة وأنها بدت أطول، وبدت ملامحها بارزة ومنحوتة.

كندة ظهرت في الصورة الاخيرة التي نشرتها بإطلالة جديدة وجريئة فاختارت اللون الأحمر عنوان لها حيث ارتدت بدلة كلاسيكية مع حزام وسط عريض باللون الأسود.

إلى جانب نظارة وجه سوداء كبيرة، وارتدت قيراط مميز، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا على كتفيها، واختارت أحمر الشفاه باللون الاحمر المحدد وخواتم يد مميزة، ونالت الصورة ما يزيد فوق ال50 ألاف من الاعجابات.

على صعيد آخر يذكر أن كندة غابت عن موسم دراما رمضان 2018، وكانت آخر مشاركاتها في رمضان 2017 مع المسلسل الاذاعي توم وشيري الذي قامت ببطولته مع زوجها الممثل المصري عمرو يوسف.

في حن تألق عمرو هذا العام بمسلسل طايع بمشاركة النجمة صبا مبارك والنجم عمرو عبدالجليل، واكتفت كندة بمتابعتها للمسلسل الذي نال نسب مشاهدات مرتفعة خلال الموسم الرمضاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author