شوق الهادي متهمة بتغيير شكلها نسخة طبق الأصل من كايلي جينر

شوق الهادي

نشرت الفنانة الشابة شوق الهادي صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام، ظهرت من خلالها شوق بإطلالة مشابهة بدرجة كبيرة بالنجمة العالمية كايلي جينر.

 

WHO RUN THE WORLD ?

A post shared by شوق الهادي 📍🇰🇼 (@shoug_alhadii) on

 

وذلك حسب أغلب التعليقات التي جاءت على الصورة فقد تفاعل عدد كبير من متابعي وق على انستقرام مع الصورة حتى انها حصدت ما يزيد عن العشرون ألاف من الاعجابات.

شوق ظهرت بإطلالة بسيطة ارتدت فيها قميص من اللون الأبيض بأكمام طويلة، واعتمدت مكياج بارز حدد ملامح وجهها، وأجمعت خصلالات شعرها للخلف، وارتدت نظارة سوداء كبيرة الحجم.

هذه الإطلالة شبهها الكثيرون بأنها شبيهة بدرجة كبيرة بنجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وقد اتهمها البعض بأنها تتعمد تغيير شكلها لتكون نسخة مطابقة لكايلي حتى في نظراتها للكاميرا أثناء التصوير.

وقام بعض متابعي النجمة الكويتية على انستقرام بتقديم بعض النصح بأن تكف عن تقليد النجمة الامريكية في شكلها، وأن تحتفظ بشخصيتها المستقلة التي تميزها عن غيرها.

جدير بالذكر أن النجمة الكويتية تشارك حاليًا بالعرض المسرحي “الخفافيش” مع كلا من فرح الهادي، عقيل الرئيسي، الأء الهندي، ومن  تأليف عثمان الشطي وإخراج عبدالعزيز خالد النصار.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author