مقتل المغنية التركية هاجر تولو على يد مسلحين

قتلت الفنانة التركية هاجر تولو إثر اطلاق ناري اثناء هجوم مسلح على ناد ليلي بمنتجع مدينة بودروم الساحلية التي كانت بها هاجر تولو فقد اقتحمه أربعة مسلحين وأطلقوا النار على الحاضرين جميعًا ومات العديد من الاشخاص كانت منهم الفنانة هاجر تولو، فقد كانت تحيي حفلًا في النادي المسمى “ميدوسا”.

الفنانة هاجر تولو

قتل الفنانة هاجر تولو إثر هجوم مسلح

ذكرت العديد من التقاير الاعلامية وفاة المطربة التركية هاجر تولو البالغة من العمر اربعون سنة بسبب اقتحام مسلح على النادي التي كانت تحيي فيه حفلًا وهو نادي “ميدوسا” فقد اقتحمة اربع اشخاص مسلحين وقاموا بإطلاق النار على المكان وأصيبت هي وكذلك معها محمد سورينسوي وهو مالك النادي وأشخاص آخرون كانوا بالنادي.

وفور هذا الحادث قامت قوات الأمن التركية باعتقال اربعة اشخاص بسبب الاشتباه بصلتهم في الهجوم وهذا بعد أن قامت بمراجعة كاميرات المراقبة في النادي وقاموا بتحديد السيارة التي أوصلت المسلحين، إلا أن الدافع وراء هذا الهجوم لازال مجهول.

أما عن المتوفية هاجر فتشتهر بأنها مطربة شعبية ولكن لها شهرة عالية عبر قنوات التواصل الاجتماعي فيتابعها أكثر من خمسون ألفًا على تويتر، بالاضافة إلى أنها حققت في احدى اغنياتها أكثر من أربع ملايين مشاهدة على موقع اليوتيوب.
كما عملت هاجر كعارضة أزياء بأواخر التسعينيات في إزمير.

يمكنك أيضا قراءة More from author