ما هو السبب الحقيقي وراء انفصال هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي

حل الفنان هشام ماجد ضيفًا في برنامج “بوضوح” مع الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة قناة الحياة في حلقة السبت 23 يونيو من عام 2018م، وتحدث النجم هشام ماجد خلال الحلقة عن تفاصيل فيلم “قلب أمه” الذي طرح في دور العرض بموسم عيد الفطر 2018م، ويشارك في بطولته مع شيكو كما كشف عن السر وراء انفصاله عن شيكو وعن أحمد فهمي بعد أن قدموا العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وهو ما آثار جدل كبير بين الجمهور بعدما أصبح أحمد فهمي نجم منفرد في عدة أعمال.

هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي

أوضح هشام أنه على علاقة جيدة مع فهمي رغم انفصالهما فنيًا، كما أنهم على تواصل دائم، كما أكد أن قرار الإنفصال كان نابع من فهمي، بسبب الخلافات العديدة التي حدثت في آخر عمل فني يجمعهم وهو فيلم “الحرب العالمية الثالثة”، فكان الانفصال أفضل خيار للثلاثي، بدلًا من خسارة العشرة والصداقة التي تجمعهم.

أكد هشام أن الخلافات نشبت بينهم منذ أول عمل فني، وكانت بسبب كتابة القصة والسيناريو، كما أن كل شخص لديه وجهة نظر مختلفة عن الشخص الآخر، لذلك كان من أفضل حل هو الإنفصال.

أضاف ماجد أنه يفتقد العمل مع أحمد كثيرًا، سواء كفنان أو كصديق، مع إن أجواء العمل أصبحت أقل توترًا بعد انفصالهما عن فهمي، ولكنه يعتقد أنه من الممكن عودة الثلاثي للعمل معًا مجددًا.

أشار هشام أن الإنفصال كان له تأثير سلبي على أعمالهم الفنية، خاصًة وأن الجمهور قد أعتاد على رؤية الثلاثي في عمل واحد، وعلى الرغم من ذلك كل منهم قد حقق النجاح الفني المرجو.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author