لماذا ترتدي ميغان ماركل أحذية أكبر من حجم قدمها

تتميز الدوقة سايكس ميغان ماركل بإطلالة خاصة بها، لذلك نلاحظ تزايد عدد المعجبات بها على نحو كبير مع مرور الوقت، خاصًة وأن النجمة الهوليوودية المعتزلة ميغان ماركل من محبات الموضة الحديثة والأناقة، على عكس الدوقة كيت ميدلتون، التي تلتزم بـ إلإطلالات الكلاسيكية التي طالما تتألق بها في أي مناسبة تخص العائلة المالكة البريطانية، لذلك تعتبر الدوقة سايكس من أكثر النساء الملهمات فيما يخص الموضة والأزياء، وخصوصًا في الأونة الأخيرة، كما أن البعض وجه لها بعض النقد من خلال متابعة إطلالاتها.

انتقد بعض متابعي ميغان على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب انتعال حذاء أسود أكبر من مقاس قدميها، خلال حدث “رويال أسكوت” للخيل، الذي أقيم في “باركشير”.

ذكر الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” أن “هارييت ديفي” خبيرة الأزياء صرحت عن السر وراء ارتدائها حذاء أكبر من مقاس قدميها هو أن النجمات على الأغلب ترتدي الأحذية التي تتميز بقياس أكبر من القياس الحقيقي للقدم، خاصًة أثناء حضور فعاليات هامة على السجادة الحمراء، خشية الإصابة بتقرحات وبثور في القدمين، لذلك هي اعتادت على ذلك.

يذكر أن ميغان لجأت إلى هذه الحيلة أثناء الإعلان عن الخطوبة، حيث التقطت عدسات المصورين حذاء ميغان ذو المقياس الكبير، وكان يظن البعض أن السبب وراء هذا السيور الكبير، ولكن هي قصدت هذا لحماية قدميها من التورم بسبب الكعب العالي والغير مريح.

قدمت خبيرة الأزياء “هارييت ديفي” نصيحة للفتيات بشأن ارتداء الكعب العالي، وهي أن تقوم الفتاة بلف قطعة قطنية حول أصابع القدم، وخاصًة الأصبع الكبير، لحماية القدمين وفي نفس الوقت يمكن للفتاة التخلص منها وقتما تشاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author