حقيقة دخول بوسي شلبي غرف اللاعبين في روسيا

بوسي شلبي

بعد الهجوم الذي تعرضت له الاعلامية بوسي شلبي مع باقي وفد الفنانين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطني المصري في مباراته أمام نظيره الروسي، وتحميلهم سبب هزيمة المنتخب في المباراة.

الاعلامية الكبيرة تنفي وترد على هذه الاتهامات وتقول: : “أغطي النجوم في روسيا مش اللاعبين، ولم أدخل غرفهم يا ريت تصفوا نيتكم وبلاش حقد”.

حيث أوضحت بوسي خلال مداخلة تليفونية مع برنامج “مساء دريم” المذاع على فضائية دريم مساء الخميس الماضي أنها سافرت إلى روسيا لتغطية أخبار الفنانين الذين سافروا لتشجيع المنتخب وليس اللاعبين.

وذلك كعادة برنامجها “أخبار النجوم” الذي يذاع على فضائية المحور، وأكدت أنها لم تلتقى باللاعبين قبل المباراة كما تداول الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

وأن جميع الصور التي تم التقاطها للوفد المسافر كانت وسط المشجعين، فقلت بوسي:أنا كنت فاتحة كاميرا المحمول، وصورت مباشر، وكل ما تم تصويره موجود على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالبرنامج”.

ثم استكملت:”حينما صورت جنب التورتة التي كانت مُعدة للاحتفال بعيد ميلاد محمد صلاح، لم يكن هو هناك، وكان ذلك من أجل تسجيل مقدمة للبرنامج ، وأن صورتها مع تورتة محمد صلاح كان موجود في مطار القاهرة وليس في روسيا، وهي ديكور ومازالت موجودة حتى الآن في المطار، والتقطنا الكثير من الصور، لأننا قضينا وقتًا طويلًا هنا، بسبب تأخر طائرتنا لمدة 5 ساعات”.

بوسي عبرت عن استيائها الشديد من الهجوم الذي طال الفنانين المصريين في هذه الواقعة وتحميلهم سبب خسارة المنتخب، ولم تكن وحدها التي اعلنت عن غضبها من ذلك فقام الفنان شريف منير، والفنان أشرف زكي بمحاولة الدفاع عنهم ايضا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author