ميغان ماركل تتعرض للنقد بسبب فستانها في حفل زفاف أبنة أخت الأميرة ديانا

أطلت الدوقة ميغان ماركل Meghan Markle برفقة زوجها الأمير هاري Prince Harry لحضور حفل زفاف “سيليا ماككوركوديل” أبنة شقيقة الأميرة ديانا الذي أقيم في ستورك روتشفورد بمدينة لينكولنشاير في ولاية كنتاكي الأمريكية، وقد تعرضت إطلالة دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle في حفل إبنة شقيقة الأميرة ديانا إلى الكثير من الإنتقادات.

اختارت النجمة الهوليوودية المعتزلة فستان باللون الأبيض والأزرق، ومزين بنقشة الزهور الكبيرة، من تصميم دار المصمم الدومينيكاني الأمريكي “أوسكار دي لا رينتا”، وقد بلغ ثمنه حوالي سبعة آلاف دولارًا أمريكيًا.

زينت ميغان إطلالاتها باعتماد قبعة صغيرة، باللون الأبيض، وبالرغم من أنها جاءت مناسبة مع الحفل الملكي، إلا أنها تعرضت للنقد، خاصًة أنها لا تناسب ميغان، وكان من الأفضل لو أنها ارتدت قبعة كبيرة، كما حدث في إطلالاتها الملكية السابقة.

أكد العديد من النشطاء على مواقع  التواصل الإجتماعي أن على ميغان تغيير منسق الملابس الخاص بها، لأن الفستان غير ملائم لقوامها، فهو أكبر من مقاسها بحوالي درجتين، لذا لم يظهر قوامها الممشوق، بل أظهرها في عمر أكبر مما هي عليه.

استاء البعض الآخر من القماش الذي صنع منه الفستان بطريقة ساخرة، حيث علق البعض أن القماش يشبه أغطية السرير والستائر.

لاحظ فريق آخر أن ميغان انتعلت حذاء سبق وأن ارتدته مؤخرًا في حفل الاستقبال الخاص بزفافها، كما وصفوا إطلالتها بالعجائزية والغير موفقة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author