يوسف الخال يرد على نادين نسيب نجيم بسبب زوجته نيكول سابا

أفصحت النجمة نادين نسيب نجيم في برنامج “القمر عنا” عن بعض الاقوال على الفنان يوسف الخال وجاء رده على نادين نسيب نجيم في قوله :”وأنا كمان عندي نصيحة إلك بس متل ما إنتي قتلي تمامًا مبارح على الهوا ما بتنقال على الهوا تما تعمل فضايح”، كذلك دخلت النجمة نادين مع نيكول سابا في ردود أفعال على تعليقاتها بمسلسل الطريق وأن بطولته ذكورية بنسبة 60%.

الفنان يوسف الخال يرد على تعليقات نادين نسيب نجيم

بعد التصريحات التي قالتها نادين في برنامج “القمر عنا” قاما الفنانان نيكول سابا ويوسف الخال بالرد عليها.
حيث قالت نادين أن سبب انسحابها من مسلسل الهيبة العودة يعود إلى أن البطولة كانت فيه رجالية، وأنها لم تشاهد المسلسل بعد عرضه وقيام نيكول بالبطولة بدلًا عنها حيث أكدت ان بطولته ذكورية بنسبة فوق الـ 60%.
كذلك قالت على الفنان يوسف الخال بأنه فنان قدير وأنها كانت تريد توجيه نصيحة له فتفضل أن تكون بينهما وليس على العلن حيث أن النصيحة في العلن فضيحة.

ثم جاء تعليق الفنانة نيكول سابا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قالت :”ما بحياتها بطولة الممثل بتنقاس بعدد المشاهد وكميتهن..بيكفي تبيّن من مشهد واحد مش بالضرورة بال 50%50 و dominant ولا بال 60%40!!
بكفّي ادّعاءات وتنظير وتبرير لأنو قاريين وفاهمين الممحي وعارفين شو عم بصير بالمطبخ! خلينا ساكتين وبلا ما نحكي اكتر من هيك! هاااااا”.

أما عن تعليق الفنان يوسف الخال فقد قال :”و أنا كمان عندي نصيحة إلك بس متل ما إنتي قلتي تماماً مبارح ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح”.

يمكنك أيضا قراءة More from author