سميرة سعيد ترد على منتقديها بعد نشر صورتها بملابس البحر

خرجت الفنانة التونسية سميرة سعيد عن صمتها بعد ان تعرضت لموجه من الانتقادات بعد ان ظهرت سميرة سعيد بملابس البحر بصحبة اولادها في نزهة صيفية في عيد الفطر.

الفنانة سميرة سعيد

كتبت الفنانة سميرة سعيد عبر صفحتها الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام خواطر ترد بها علي الجمهور بعد انتقاد إطلالاتها بملابس البحر وقالت “الذكاء منحة ربانية، ولكن هناك خبرات وملخصات من العصي ان تحصل عليها الا بمرور الزمن، بأن تسلك اختيارك للنهاية حتى تحصل على نتيجة ما وتكتشف ما يناسبك وما لم يعد يليق بطاقتك ولا حتى يتماشى مع تقديرك لذاتك. 
النتيجة السعيدة عن حق هي أن تكبر ولا تشعر بالندم على اختياراتك السابقة، اليوم وكل يوم أضع رأسي على الوسادة وأنا اشعر براحة الضمير والهدوء تجاه اغلب اختياراتي السابقة، حينما بدأت مشواري المهني وجدت نفسي أمام قواعد لو اتبعتها لأخذت “Short Cut” لكل شيء ولكني وضعت تقديري لذاتي أولوية، 
عمري ما كنت نشيطة اجتماعياً او وصولية او تحكم المصالح معاييري في التعامل مع الناس .. ولَم أندم.
لم اطمح للثراء ولَم أكن في حياتي مهووسة بالاكتناز رغم اني كأي إنسان اسعد بكل رزق .. ولَم أندم.
دائماً كان طموحي كبيراً بوصولي لمستويات عالمية لكني اكتفيت بما ممكن تحقيقه في زمني .. بعد الخمسين اكتشفت ان ما فعلته هو الصواب .. لم أعدل شيء في معاييري ولا قوانيني السرية ولكني اكتشفت فقط انه ليس علي بذل كل الجهد لأحظى برضا الجميع .. لا أحد أصلا يحظى برضا الجميع! صرت اشعر ان الزمن أقصر ، ووقتي غالي جدا ولا يجب تبذيره او منحه الا لمن يستحق ..”

يمكنك أيضا قراءة More from author