احمر شفاه جديد من Lancôme بأسم L’ABSOLU LACQUER

احمر شفاه

 

بعد مرور 25 عاماً على ابتكاره، ما زال L’Absolu Rouge يُقدّم بنسخ جديدة. فأحمر شفاه Lancôme الأسطوري الشهير، رمز الجمال المحرِّر والمقوّي، هو دائماً هنا لدعم الأنوثة التي تتلألأ فرحاً.

 

هي قويّة، تتحلّى بالعزم، تقبل التحدّيات، وبدون شكّ فريدة. وإنّها طبعاً ملهمة أيضاً ودائماً في الصدارة… إنّها امرأة Absolu، تطلّ بحلّة جديدة في كلّ يوم للكشف عن جوانبها الحقيقية، المتحرّرة أكثر من أيّ وقت مضى. هي حرّة للسير في طريقها، يقودها قلبها بينما تعيش حياتها كما يحلو لها…وهذا ينطبق بالتأكيد على إطلالات مكياجها قبل أيّ شيء آخر.

الإبداع والتفرّد هما شعاراها.

ولأنّها جميلة بجوانبها المتعدّدة وجاهزة دوماً لقبول أيّ تحدٍّ، هي خبيرة بالألوان على اختلافها.

لكلّ يوم لمسته الخاصّة. لكلّ يوم أسلوبه، بدون أن يخلو أبداً من الأناقة الآسرة.

 

L’Absolu Lacquer الجديد هو علامة حرّيتها وإثبات ذاتها. إنّه أحمر شفاه سائل، يمكن تعزيز حدّته بحسب الرغبة، مع ملمس فائق اللمعان…مثلها تماماً.

فرانسواز ليمان

المديرة العامّة لـLancôme International

 

إطلالة شفاه فائقة اللمعان بحسب رغبتك

لمعان ولون لفترة طويلة مع حدّة قابلة للتعزيز قدرما تشائين، بدون المساومة على الراحة…هذا هو وعد L’Absolu Lacquer، أحمر الشفاه المثالي الذي يحقّق لك كلّ ما ترغبين به. فلنطّلع على التفاصيل:

اللون واللمعان اللذان تنشدينهما

بفضل مزيجه الذكي الذي يجمع بين الماء وزيوت مختلفة، يغلّف L’Absolu Lacquer الشفاه بطبقة من لون فائق اللمعان على رغم من رقّته. لهذا السبب، من السهل تعديل حدّته بالطريقة التي تريدينها: طبقة واحدة، وستصبح شفتاك متزيّنتين بلون لمّاع، ملائم لشتّى المناسبات. وطبقتان منه كفيلتان بمنحك تأثيراً مدوّياً وساطعاً. أمّا تطبيق ثلاث طبقات منه فيوفّر لك شفتين بمظهر آنيق وآسر، لا يُقاوم.

نظراً إلى بنيته الأحادية، يمكن تعزيز تركيبة هذا المستحضر بكلّ مزيج يمكنك تصوّره من الجزيئات الملوّنة، الصبغات، والجزيئات اللؤلؤية، ما يعني أنّ الخيارات اللونية المتاحة أمامك لامحدودة. يتوفّر L’Absolu Lacquer بباقة من 30 لوناً ابتكرتها ليزا ألدريدج، مديرة المكياج الإبداعية لـLancôme، تشمل طيفاً كاملاً من الدرجات، بدءاً من الزهري النيود مروراً بالفوشيا الجذّاب، والقرمزي المتوهّج، وحتّى العنّابي العميق. إنّها تشكيلة ألوان مصمّمة لتلبية كافّة الرغبات وكلّ ما تتوقين إليه.

ثبات طويل

يقدّم L’Absolu Lacquer لك ثباتاً حتّى 6 ساعات بدون أيّ تشقّق.

شعور بالدلال

مع L’Absolu Lacquer، الراحة أيضاً تدوم لفترة طويلة. فالتركيبة الخفيفة وغير اللزجة تمنحك شعوراً حقيقيّاً بالانتعاش لدى تطبيقها. وبعد ذلك، ستتمتّع الشفاه بترطيب لا يقّل عن 8 ساعات.

 

 

  • عبوّة جديدة، أداة تطبيق دقيقة، ونتيجة رائعة

 

إنّ عبوّة L’Absolu Lacquer الجديدة عصرية وفاخرة، تستند إلى التصميم المميّز لمجموعة L’Absolu Rouge مع خطوطها النقية، تباين اللونين الذهبي والأسود، وعلامة وردة Lancôme المزخرفة. ويظهر لون المستحضر من خلال القاعدة الشفّافة للعبوّة المتدرّجة.

هذا ليس كلّ شيء، فأداة التطبيق الجديدة تماماً تحدّد الشفاه بشكل مثالي وتضع التركيبة بطبقات فائقة الرقة، لتتمكّني من تعزيز حدّة اللون بحسب رغبتك.

 

 

  • ملهمتان تقودان الطريق بكلّ روعة

 

اللون كتعبير عن الذات…

بالحملة الإعلانية من توقيع ميرت ألاس وماركوس بيغوت، نرى تايلور هيل تحمل علماً باللون الفوشيا مزخرفاً بوردة Lancôme، كتجسيد للاستقلالية والأنوثة، وقوّة ابتكار إطلالتها الخاصّة وإرساء قواعدها الخاصّة. وهي ترتدي هنا جاكيت درّاج جلدية مع مكياج زهري بالكامل: بلاش وردي على خدّيها، لون زهري زاهٍ على جفنيها، وبالطبع لون زهري جريء بلمسة برتقالية على شفتيها.

 

وبالأسلوب نفسه لكن بلون مغاير، تطلّ بينيلوبي كروز بالأحمر المتوهّج، وبحضور قوي، مقدّمةً  L’Absolu Lacquer كالتعبير الحقيقي عن شخصيّتها…

 

يمكنك أيضا قراءة More from author