موبايلات هونر من هواوي تحصل على الجائزة الأولى للفنون بالتعاون مع كلية سنترال سان مارتنز

 موبايلات هونر من هواوي تحصل على الجائزة الأولى للفنون بالتعاون مع كلية سنترال سان مارتنز

جائزة  موبايل هونر الأولى للفنون تبرز إمكانات الألوان بالتعاون مع كلية سنترال سان مارتنز

تفخر هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، بكونها الراعي التكنولوجي لفعاليات عروض سنترال سان مارتنز ديغري 2018 .

ونظراً للأهمية الكبرى للألوان على امتداد تاريخ التصميم، عقدت هونر شراكة مع عروض سنترال سان مارتنز ديجري 2018 لإبراز ذلك المفهوم والعلاقة بين الفن والتصميم والابتكار التكنولوجي وإلهام الشباب لمزيد من الإبداع.

أما هاتف Honor 10 فقد انطلق تحت شعار “الجمال في الذكاء الاصطناعي”، ويتمتع بكاميرا استثنائية بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي ستلعب دوراً بارزاً في العرض نظراً لاستخدامها من قبل عدد من طلاب سنترال سان مارتنز لتوثيق ومشاركة مشاريعهم النهائية.

ويستعرض مقطع فيديو وثائقي حول الإلهام المستمد من لون “فانتوم” للهاتف الجديد، قصص الطلاب عن أعمالهم باستخدام التكنولوجيا والتصاميم. 

وتتضمن الشراكة مع الكلية العريقة للفنون والتصميم في لندن عدداً من المواضيع، انضمت إليها الآن جائزة هونر للفنون، وهي جائزة جديدة للأعمال الفنية في الدرجات الأخيرة والتي تحتفي بالاستخدام المبتكر للألوان والتكنولوجيا في الممارسات الفنية.

ومنحت الجائزة الأولى للعام 2018 إلى طالب الفنون الجميلة ماركو بانتاليوني عن سلسلة أعماله التي استخدم فيها تقنيات المسح بالأبعاد الثلاثية والتصوير الفوتوغرافي والرسم.  

وقال ماركو لدى استلامه الجائزة: “أشعر بالفخر والامتنان لحصولي على هذه الجائزة، فهي تكريم ملهم يؤكد المبادئ التي تقوم عليها أبحاثي الفنية. فالتكنولوجيا، تماماً كعلامة هونر، جزء جوهري من عملي وتتخذ أشكالاً تنبض بالحساسية والمعاني من خلال الألوان.” 

وضمن مسابقة هونر العالمية لتصميم الأفكار، سيكون هناك موضوع تعاوني خاص بين هونر والكلية، حيث يكون السيد أليكس شادي، مدير برنامج الفنون الجميلة في سنترال سان مارتنز، أحد أبرز أعضاء لجنة التحكيم.

ومن خلال الممارسات الواسعة متعددة التخصصات، والتي تشمل الرسم والفيديو والنحت والفنون الأدائية، يختار السيد شادي الفائزين عن مفاهيم التصميم المتقدمة باستخدام الإنترنت والأجهزة المتحركة.

في تعليقه على الأمر قال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا:

“نجمع في هونر بين أفضل مزايا الابتكار والحرفية المتقنة وفقاً لأحدث الصيحات بالإضافة إلى التفوق الهندسي لابتكار الأجهزة المتفوقة التي تساعدك في التعبير عن تفرّدك وتميزك. كما تشرفنا بأن نرى سنترال سان مارتنز لتكون بمثابة منفذ إبداعي لجيل من الشباب الموهوب.”

بدوره قال ستيفن بيدو، مدير العلاقات الخارجية في سنترال سان مارتنز: “كان من دواعي سرور طلابنا المبدعين العمل مع هونر خلال عرض شهادات الخريجين هذا العام.

يأتي طلابنا من جميع أنحاء العالم ويتميزون بالموهبة الرفيعة والشخصيات المتفردة والبحث الدائم عن التميز في عملهم في الفنون والتصميم إلى جانب التعبير عن أنفسهم.

فهم يتمتعون بالجرأة في كافة جوانب حياتهم الإبداعية، وبالتالي فقد مكّنتهم التقنيات المتقدمة والتصميم الجميل في هاتف Honor 10 من ابتكار أعمال متجددة وتسجيل وبث أساليبهم الإبداعية للجميع.

وبصفتها الراعي التكنولوجي لعرض سنترال سان مارتن ديجري، تتعاون هونر مع الكلية المرموقة للتعرف على نقاط اللقاء بين الفن والتصميم والابتكار التكنولوجي.

ولهذا الغرض سيتم إعداد منطقة لتجربة الصور بهاتف Honor 10 في عرض سنترال سان مارتن الثاني بين 20 و 24 يونيو، إلى جانب نخبة من أعظم أعمال التصميم في العالم.

من الجدير بالذكر أن إطلاق هاتف Honor 10، الهاتف الذكي الذي أطلقته علامة هونر للعام 2018، كشف عن تقنيتين رائدتين في القطاع، أولهما استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة AI 2.0 التي تستخدم بالأساس في الكاميرات ثنائية العدسة بالهاتف.

أما التقنية الثانية فهي تصميم الهاتف الذي يجمع بين أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الألوان والمواد واللمسات النهائية فضلاً عن ظهر من الزجاج ثلاثي الأبعاد بطلاء بصري مذهل يتألف من 15 طبقة من اللون اللامع.

وقد سجل هاتف Honor 10 مبيعات فاقت مليون جهاز بعد شهر واحد فقط من اطلاقه في الصين وبعد أسبوع من إطلاقه العالمي في لندن. 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author