سارة الودعاني تتعرض للأنتقاد بسبب صور صباحيتها

صدمت خبيرة المكياج سارة الودعاني جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بنشر صورة وهي بداخل غرفة النوم الخاص بها، خلال قضاء شهر العسل في جزر المالديف، وهو نفس المكان الذي أقيمت به حفل الزفاف، وهو الأمر الذي تسبب في هجوم حاد على سارة الودعاني حيث اعتبر متابعيها هذا الأمر غير لائق.

نشرت سارة تلك الصورة عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، وعلى الرغم من أنها لم تظهر بوجهها في الصورة، وكذلك زوجها، إلا أنها التقطت في الصورة بعض أجزاء من السرير، في غرفة النوم التي أطلت على شاطئ المالديف!.

تلقت سارة عدد من التعليقات السلبية على هذه الصورة، حيث أعتبر البعض أن هذه تعد جرأة من سارة، خاصًة أنها يمكن أن تكتفي بالصور والفيديوهات التي نشرتها لحفل الزفاف، والذي أقامته على شاطئ المالديف، وكانت ترتدي فستان زفافها الذي لم ينل على إعجاب أغلب متابعيها، الذين وصفوه بالقديم والغير مناسب لأجواء الحفل الشاطئية.

شاركت سارة عدد من الصور لأشقائها ووالدها من حفل الزفاف، إلا أنها لم ترغب في الكشف عن وجه زوجها بعد.

يذكر أن سارة ظهرت في برنامج “3S”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي من عام 2018م، برفقة شيلاء سبت وصالح الراشد، ولكنها تعرضت إلى هجوم، يعد نشرها تدوينة مدحت فيها الرئيس العراقي صدام حسين، على الرغم من أن زميلها المقدم صالح الراشد حاول تبرير ذلك بسبب إن الوقت ضيق، بسبب تحضيراتها لحفل زفافها، إلا أن هذا الأمر جعلها لم تستمر في تلك التجربة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author