إطلالة ياسمين صبري الجديدة نسخة من نادين نجيم

تشابه كبير جمع بين النجمة المصرية ياسمين صبري والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد أحدث إطلالتها في أخر جلسة تصوير قامت بها ياسمين لصالح إحدى الماركات التجارية المخصصة لعدسات العيون.

حيث أًصبحت ياسمين الوجه الإعلاني لماركة العدسات Lensmek ،  وقامت لصالحها بجلسة تصوير مؤخرًا ظهرت من خلالها ياسمين بأكثر من لون للعدسات اللاصقة.

ياسمين نشرت مجموعة من الصور الاخيرة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام، الصور نالت إعجاب الكثيرين من محبي ومتابعي ياسمين.

إلا أنها لم تسلم من بعض الانتقادات الموجهة لها بمحاولتها لتقليد نادين نجيم، حيث أظهرتها الصور شبيه لها بدرجة كبيرة حيث جمعت بينهم الملامح العربية ولون البشرة السمراء والشامة على خدها، وذاك القوام الممشوق، والشعر الاسود الطويل.

كذلك تميزت كلا منهما بالاسلوب الجريئ والاناقة في نفس الوقت، هذا الأسلوب الذي يجمع بين الروح العصرية، والاناقة الفاخرة، حتى أصبحتا لإحدى رموز الجمال والاناقة في الوطن العربي ونموذج تسعى الكثير من الفتيات الوصول إليه.

جدير بالذكر أن أن ياسمين شاركت مؤخرا خلال موسم عيد الفطر المبارك بفيلم “ليلة هنا وسرور” مع النجم محمد امام، وتستكمل ياسمين دورها في فيلم “الديزل” مع النجم محمد رمضان بعد انتهائه من تصوير مسلسله الرمضاني “نسر الصعيد” الذي شارك في بطولته مع درة ووفاء عامر.

Wearing @lensme Color: Mist

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

Olivine @lensme 💚 Makeup: @nora1352 ❤️ Phtographer: @mseifphotography

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

🦋

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

Olivine 💚 @lensme @nora1352 ❤️ 📸: @mseifphotography

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

يمكنك أيضا قراءة More from author