صور جنازة الفنان المصري مدحت مرسي

شيع ظهر يوم أمس الجمعة فنانو مصر جنازة الفنان الراحل مدحت مرسي، الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهر التاسعة والستون عامًا، وقد شيعت جنازة مدحت مرسي من مسجد الفاروق بحي المعادي، وكان في مقدمة الحضور نجل الراحل السيناريست أيمن مدحت، وشقيقه المخرج أحمد مدحت.

جنازة الفنان مدحت مرسي

حرص عدد كبير من نجوم الفن علي توديع جثمان الفنان الراحل مدحت وسط حالة من الحزن الشديد الي مثواه الأخير بمقابر العائلة، حيث شيعت جنازة الراحل من مسجد الفاروق بالمعادي، عقب صلاة الجمعة.

وكان من بين الحضور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، محمد أبو داوود، ماهر سليم، تامر شلتوت، اسماعيل شرف، هادي الجيار، محمد العمروسي، محمد الشقنقيري، كريم الحسيني، نجيلة المخرج أحمد مدحت، والمؤلف أيمن مدحت.

وكان الفنان مدحت توفي في الساعات الأولي من صباح يوم الخميس الماضي، بعد صراع مع المرض ويذكر أن الراحل قدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية التي لاقت نجاحًا كبيرًا لدي محبيه.

منها المسلسل المعروف رأفت الهجان، بطل من الصعيد، ظرف أسود، دهشة، الطريق إلي إيلات، كما قد قدم مجموعة من المسلسلات الدينية.

وكان من بينها مسلسل الأزهر الشريف منارة الإسلام، الكعبة المشرفة، الامام مالك، الفتوحات الاسلامية، محمد رسول الله بأجزائه الثلاثة.

جدير بالذكر أن الراحل حصل علي درجة البكالريوس من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية لعام 1971.

يمكنك أيضا قراءة More from author