تعليق ماغي بو غصن على حمل رويدا عطية

 

قررت الفنانة رويدا عطية الكشف عن سر زواجها السري، وحملها في شهرها الرابع، الذي فاجئ جمهورها ومحبيها، وانهالت التعليقات المهنئة على خبر الزواج والحمل، فكانت الفنانة ماغي بو غصن أول المهنئين لها، حيث حرصت النجمة ماغي بو غصن على تهنئتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، فما كان من النجمة رويدا عطية على الرد على مباركتها.

 

رويدا عطية
رويدا عطية

 

صرحت رويدا أخيرًا عن خبر زواجها وحملها في الشهر الرابع، مبررة أنها م تكن راغبة في إعلان الزواج بناءًا على طلب زوجها، من أجل الحرص على الحفاظ على تفاصيل حياتهم الشخصية بينهما، ولكن كان لابد من إذاعة خبر الحمل.

هنأت ماجي زميلتها قائلة “ألف مبروك رويدا زواجك، والله يتمم عليكِ حملك وتجيبي أحلى Baby.. هيدا أجمل مشروع رح تبقي تشوفي حالك فيه كل العمر”.

سعدت رويدا بتهنأتها، كما ردت عليها قائلة “ياحبيبة قلبي ماغي الغالية، جدًّا شكرًا كتير لمباركتك وكلامك الحلو، دايما مذوقة”.

 

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

 

يذكر أن رويدا لم تعلن خبر زواجها إلا مؤخرًا بعد حملها في الشهر الرابع، واكتفت بذكر أن زوجها رجل أعمال لبناني استرالي مغترب، وفضلت الاحتفاظ بباقي التفاصيل.

الجدير بالذكر أن رويدا قامت بإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان موازين 2018 “إيقاعات العالم”، التي تقام في الفترة من 22 إلى 30 يونيو، وقد قامت بالغناء على مسرح فضاء النهضة بالمغرب يوم 25 يونيو الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author