حقيقة وفاة الفنان يوسف فوزي

يوسف فوزي

حقيقة وفاة الفنان يوسف فوزي

مؤخرًا تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان الكبير يوسف فوزي على إثر مرضه الذي اضطر لاعلان اعتزاله العمل الفني نتيجة إصابته به.

فقام بعض الفنانين بنفي الخبر عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير مباشر، حيث نشرت النجم وفاء عامر أنها أجرت مكالمة هاتفية للاطمئنان على صحة الفنان الكبير، وطالبته بالعودة للوسط الفني حسب ما تسمح حالته الصحية.

 كما نشر الفنان عمرو عبد العزيز منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك يطمئن من خلاله جميع أصدقائه ومحبيه على صحة زميلهم النجم الكبير فكتب قائلا:”

” الفنان المحترم يوسف فوزي .. لسه مكلمه فى التليفون والحمد لله ربنا يديله الصحه وطوله العمر فى أحسن حالاته .. راجل محترم اتكلموا عنه واسألوا عليه لأنه بجد فنان حقيقي”.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير قد أعلن اعتزاله في عام 2016 وذلك أثناء تصوير دوره في مسلسل “ولي العهد” مع النجم حمادة هلال والنجمة علا غانم ومجموعة من النجوم الشباب.

وقد أعلن فوزي اعتزاله نهائيا بعد علمه بإصابته بمرض الشلل الرعاش، وطالب المخرجين اختياره في الادوار التي تتناسب مع وضعه الصحي الحالي حيث أن هذا المرض لم يعرف له علاج إلى الان، وذلك حفاظًا على مشواره الفني.

يمكنك أيضا قراءة More from author