نجم الراب التونسي كادوريم يوقع مع علامة فيوتشر نت سفيرا لها

وقعت فيوتشر نت عقدًا لرعاية نجم الراب كادوريم في حفل بفندق في مقر إمسام بنيويورك وحضره رومان زيمان وستيفان مورجنستن مؤسسي فيوتشر نت وهذا احتفالًا بفوز أغنية كادوريم بأفضل أغنية عربية لكأس العالم 2018 حيث حققت الأغنية خمسة عشر مليون مشاهدة في فترة قليلة للغاية وقد بذل فيها المغنين الذين شاركوا بها مجهودًا كبيرًا.

نجم الراب التونسي كادوريم

فيوتشر نت تتعاقد لرعاية نجم الراب كادوريم

يأتي نشاط كادوريم بالعمل الإنسان بشكل كبير فهو يعمل سفير للنوايا الحسنة بمنظمة إمسام وكذلك المراقب الدولي الدائم بالمجلس الاجتماعي والاقتصادي للأمم المتحدة، التي تعمل على محاربة الجوع وسوء التغذية بالعالم.
كما سبق له أن قام بالعديد من الزيارات الإنسانية لعدة دول أبرزها زيارته لمعسكرات اللاجئين في إقليم كردستان بالعراق وقام بتقديم الدعم لهم.

والمفاجأة التي كانت بحفل نيويورك التي كانوا يحتفلون فيها بفوز أغنية كادوريم بأفضل أغنية عربية لكأس العالم 2018 توقيع عقد لرعاية النجم التونسي كادوريم من فيوتشر نت.
ثم توقيع اتفاقية بين منظمة إمسام والمتمثلة في السفيرين مارادونا وكادوريم شراكة استراتيجة مع فيوتشر نت للتعاون في العمل الخيري والإنساني ودعم جهود محاربة الجوع بالعالم.

وجاء قول الامين العام لمنظمة غمسام ريميجو مارادونا احتفالًا بهذا الأمر :” أنا سعيد بهذه الشراكة بين فيوتشر نت وسفيرنا كادوريم، وهي شراكة من شأنها أن تسهم في دعم انتداب إمسام في القضاء على سوء التغذية، القاتل رقم واحد في العالم، كما أبارك لكادوريم نجاحه الفني واستمرار مسيرته الإبداعية بكل تفوق”.

أما كادوريم فقال :” أنا سعيد جدًا بهذه الشراكة والرعاية التي ستنعكس على مسيرتي الفنية وعطائي الإنساني بصورة إيجابية، وأود أن أشكر جمهوري في العالم على تفاعلهم الكبير مع أغنيتي التي صنعتها بمناسبة كأس العالم، كما أود أن أشكر مجموعة قنوات الشرق الأوسط على تكريمي وهو ما يعكس رؤية المجموعة في تشجيع الإبداع ودعم المبادرات المجتمعية والإنسانية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author