الصور الأولى لأبطال فيلم 122 ومن هم ضيوف الشرف

 

قامت شركة الإنتاج لـ فيلم 122 الذي كان النجم أحمد الفيشاوي يروج له منذ عدة أسابيع، وكذلك النجمة أمينة خليل بطرح الصور الأولى من الكواليس الخاصة بتصوير العمل، ويشارك في بطولة فيلم 122 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم طارق لطفى و أحمد الفيشاوي و أمينة خليل وأحمد داوود ومحمد لطفي بجانب عدد من النجوم الشباب، مثل وجيهان خليل وأسماء جلال ومحمود حجازي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج سيف عريبي، وإخراج ياسر الياسري.

أظهرت الصور التي التقطت خلال كواليس الفيلم وجه الأبطال الذي امتلئ بالجروح والإصابات، وقد ظهر البعض منهم بداخل إحدى المستشفيات.

يستكمل مخرج العمل ياسر الياسري عمليات المونتاج والمكساج، لتجهيز الفيلم، من أجل اللحاق بالموسم السينمائي القادم.

يظهر ثلاث فنانين كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، وهم وهم أحمد الفيشاوى ومحمد لطفى ومحمد ممدوح، ومن المقرر أن يجسد كل منهم مشهد أو عدد قليل من المشاهد.

يعود الفنان طارق لطفي إلى البطولة السينمائية مجددًا، بعد ابتعاده حوالي تسع سنوات، بعد أن شارك في بطولة فيلم  “أزمة شرف” مع غادة عبد الرازق وأحمد فهمي.

يعتبر الفيلم هو التجربة الإخراجية الأولى للمخرج العراقي ياسر الياسري في مصر، والفيلم ينتمى لنوعية أفلام الرعب والإثارة والتشويق والغموض.

من المقرر طرح البوستر الرسمي و الدعائي للفيلم اليوم الأربعاء الموافق 4 يوليو الجاري، ومن المفترض أن يتنافس الفيلم في موسم إجازة عيد الأضحى القادم من عام 2018م.

 

122 is coming soon 🎬 But first, Maqam Productions is holding an online contest where the winner with the highest number of comments gets a customized iPhone X 📱 All you have to do is write your comments guessing what the movie’s name “122” stands for. And don’t forget to use #122 for your answers to be eligible 💡 ‎قُريب جداً هتشوفوا تريلر فيلم #١٢٢‬ ‪بس قبل ما ينزل الإعلان، شركة مقام عاملة مسابقة جايزتها آي فون إكس بتصميم خاص للفائز.‬ ‪كل اللي مطلوب منكم تخمنوا معنى إسم الفيلم وتكتبوا إجابتكم في كومنت، وصاحب أكبر عدد من الكومنتات هو اللي هيكسب، ومتنسوش تستخدموا هاشتاج الفيلم #122

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on

 

 

 

#Repost @oodawoodoo with @get_repost ・・・ ❤️❤️

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author