غادة عبد الرازق خارج سباق دراما رمضان في 2019

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق خارج سباق دراما رمضان في 2019

أعلنت النجمة غادة عبد الرازق  قرارها الأخير بشأن مشاركتها في دراما رمضان 2019، حيث أعلنت أنها لن تشارك خلال الموسم القادم، وأنها في فترة من الراحة أطلقت عليها “استراحة محارب”.

بعد نجاح مسلسلها الرمضاني الأخير “ضد مجهول” النجمة غادة عبدالرازق تقرر وبشكل نهائي غيابها عن موسم دراما رمضان 2019 لرغبتها في الحصول على فترة من الراحة  والاسترخاء.

يأتي هذا القرار في ظل مشاركات غادة المستمرة خلال السنوات الماضية في دراما رمضان بمجموعة من الأعمال التي استطاعت أن تحقق فيهم نجاحا جماهيريا كبيرًا.

وكان أخر أعمالها في رمضان الماضي مسلسل “ضد مجهول” الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا مقارنة بأعمال زميلاتها خلال هذا الموسم الذي تصدرت البطولات الرجالية فيه أعلى نسب مشاهدة.

مسلسل “ضد مجهول” شارك في بطولته كلا من روجينا، وفراس سعيد، أحمد سعيد عبدالغني، حنان مطاوع، دياب، رانيا منصور، وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة ومن اخراج طارق رفعت وإنتاج شركة سينرجي.

وصفت غادة فترة راحتها في هذا الموسم بما أطلقت عليه “استراحة محارب” تستعد خلالها اختيار سيناريو  قوي تخوض به ماراثون دراما رمضان 2020، وتستأنف فيه أعمالها السينمائية من جديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author