إيمان العاصي ترتدي فستان مكشوف يصدم جمهورها

 

فاجأت النجمة إيمان العاصي جمهورها ومتابعيها بمشاركة صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت الفنانة إيمان العاصي وهي ترتدي فستان سهرة مكشوف باللون الأسود، وهي تعد المرة الأولى من نوعها التي تنشر فيها النجمة الشابة صورة لها وهي ترتدي فستان تكشف من خلاله عن معظم جسدها بشكل اعتبره البعض مبالغ فيه.

 

ايمان تحذف الصورة التي تعرضت للانتقادات

 

اعتبر العديد من متابعيها إطلالة ايمان الجريئة لا تناسبها، خاصًة لأنها نجمة ومعروفة، ولا تحتاج إلى ذلك، لذلك طالبوها بعدم تكرار مثل هذا الفعل مرة أخرى، وأن تظل كما هي، وكما عرفت ببرائتها في بداية مشوارها الفني.

حمل الفستان الجريء الذي ارتدته ايمان توقيع Designer-24 Lebanon، وذلك تحت إشراف خبيرة الموضة كارول بو خالد.

زينت النجمة إطلالتها باعتماد عقد وزوج من الأقراط من دار مجوهرات YEPREM، كما أطلت بالمكياج الهادئ الذي جاء ملائم لها، من لمسات خبير التجميل “سامر خوزامي”.

عبر الكثير من متابعي ايمان على حسابها الرسمي عن غضبهم الشديد بسبب ملابس نجمتهم المفضلة في الآونة الأخيرة، وخاصًة تلك الإطلالة الحديثة، التي وصفها البعض بالإغراء!.

حصلت إطلالة إيمان على الكثير من التعليقات السلبية، مما دفع النجمة إلى إحترام رأي جمهورها ومتابعيها وحذف صورتها بالفستان المكشوف، وأكتفت بإعادة نشر الصور الأخرى التي توضح وجهها وشعرها فقط.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author