راغب علامة في أولى حفلات مهرجان إفران بالمغرب

الفنان راغب علامة يخطف القلوب كالعادة بصوته في مهرجان إفران بالمغرب، حيث ضم أولى حفلات مهرجان إفران الدولي والذي أحياه المطرب راغب علامة حشد كبير من الجماهير من مختلف أنحاء المغرب والبلدان التي تجاورها، بالإضافة إلى مجموعة من الوزراء والمسؤليين بالمغرب وكذلك المحافظ عبد الحميد المزيد.

الفنان راغب علامة

راغب علامة يحيي حفل مهرجان إفران الدولي

نُظم الحفل برعاية محافظة إفران المنطقة المميزة في المغرب ذات الطبيعة الجبلية الخلابة وكان اول الحضور لحفل راغب علامة المحافظ عبد الحميد المزيد، هذا بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الوزراء والمسؤليين المغاربة وجمهور كبير اتى من المدن المجاورة مثل كفاس، الرباط، وكذلك بلدان مثل ليبيا، والجزائر.
أبدى الفنان راغب سروره الكبير بلقاء الجمهور المغربي والعربي في المغرب، وأثناء المؤثمر الصحافي الذي عُقد بالمهرجان أشار إلى أنه يحب المغرب كثيرًا وإلى جمال طبيعتها الساحرة التي تتميز بها منطقة إفران الجبلية وأطلق على المغرب لقب سويسرا.
كما عبر عن إعجابه الكبير بأشجار الأرز الموجودة بالمنطقة وخلوها من الإشارات الضوئية فسكانها يتمتعون بآداب قيادة عالية، وبالأخير أكد على أنه لابد من أن يضع هذه المدينة في جدول عطلاته السياحية مع عائلته بالمستقبل.

وكانت المفاجأة في هذا الحفل من الفنان راغب أنه من الممكن أن يكون تصوير كليبه الجديد في منطقة إفران فقال :”من الممكن جدًا أن يكون كليبي القادم هو الكليب الذي سأصوّره في إفران الجميلة».

 

يمكنك أيضا قراءة More from author