سبب حزن ابنة سيرين عبد النور

 

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر” مقطع فيديو مع جمهورها ومتابعيها، وظهرت فيه ابنة سيرين عبد النور في أحضان والدتها، وقد أظهر مقطع الفيديو ابنة سيرين عبد النور وهي تبكي ومتأثرة للغاية بسبب خسارة منتخب البرازيل أمام نظيره البلجيكي، مما جعل الطفلة تتأثر بشدة لتلك الهزيمة، فقامت النجمة اللبنانية بمحاولة تهدئة أبنتها “تاليا”، كما نشرت المقطع وعلقت عليه قائلة “هلق شو بعمل بتاليا؟”!.

 

سيرين عبد النور مع زوجها وابنتها

 

تفاعل الكثير من النشطاء على مقطع الفيديو فور انتشاره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نالت “تاليا” على تعاطف العديد من متابعي والدتها النجمة اللبنانية.

يذكر أن المنتخب البلجيكي تفوق على المنتخب البرازيلي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباريات كأس العالم التي تقام في روسيا لعام 2018م، ومن المقرر أن يجتمع منتخب البلجيك مع نظيره الفرنسي، من أجل التأهل في المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن سيرين عبد النور قدمت في الآونة الأخيرة أغنية بعنوان “​إذا بدك ياني​”، وهي من كلمات وألحان عماد فرح، وتوزيع روجيه أبي عقل، وإخراج إميل سليلاتي، وتم تصوير الأغنية على طريقة “الفيديو الكليب” الشهيرة في لبنان.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author