حقيقة انفصال بيرين سات عن زوجها

 

انتشرت العديد من الأخبار ولاحقت النجمة التركية بيرين سات وزوجها المغني التركي كينان دوغلو في الآونة الأخيرة، منذ أن تزوج الثنائي، حيث أعلنت بعض وسائل الإعلام خبر إنفصال بيرين سات وزوجها بعد زواج استمر لمدة حوالي أربع سنوات، وذلك بسبب المشاكل الصحية التي تعاني منها بيرين والتي أدت إلى فشل الحمل رغم محاولاتها المتكررة.

 

بيرين سات وزوجها

 

ذكر موقع posta التركي أن النجمة التركية غادرت منزلها منذ خمس أيام، بعد أن نشبت بينها وبين زوجها خلافات حادة.

ذكرت بعض وسائل الإعلام التركية أن تلك الخلافات تعود لتأثر الزوجين بمحاولات الإنجاب التي بائت جميعها بالفشل، مما دفع بيرين إلى تجميد بويضاتها، حتى تستطيع أن تكرر التجربة في أي وقت خلال حياتها.

نشرت صحيفة “Haber Gazetesi” التركية أن الزوجين سوف يلجأ كل منهما إلى المحكمة قريبًا لطلب أوراق الطلاق، أما بعض الصحف الأخرى أكدت أن الثنائي مازال متمسك بالأمل، وخاصًة وأن هناك قصة حب تجمع بينهما.

تفاعل عدد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، والذين اعتبروا الخبر مجرد شائعات، خاصًة وأن بيرين و كينان ظهرا معًا في الانتخابات التركية الاخيرة، حيث أدليا بصوتيهما، كما حضرا منذ أيام مهرجان في “بيبيك”.

نفى مصدر مقرب من النجمين هذا الخبر، مبررًا بأن الزوجين حضرا سويًا مناسبة منذ ثلاثة أيام فقط، وكل ما تردد مجرد أخبار عارية من الصحة، في حين أن النجمة وزوجها التزما الصمت.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author