إطلالة ميغان ماركل في حفل تعميد الأمير لويس

خطفت اطلالة ميغان ماركل الأنظار يوم الأثنين الموافق التاسع من شهر يوليو من عام 2018م، حيث تميزت اطلالة ميغان ماركل بالأناقة والجاذبية خلال حضورها مع زوجها الأمير هاري في حفل تعميد الأمير لويس، الأبن الثالث لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وزوجها الأمير وليام، في حفل أقيم في كنيسة ذا شابل رويال بقصر سانت جيمس، في لندن، وقد تألقت خلال المناسبة التي أجتمعت فيها العائلة المالكة البريطانية بأكملها.

بدت دوقة ساسكس في غاية الأناقة والجمال خلال الحفل، حيث اعتمدت فستان باللون الزيتي الداكن، حمل توقيع دار أزياء “رالف لورن”، وتميز الفستان بقصة طويلة ضيقة.

نسقت ميغان إطلالتها مع حذاء بالكعب العالي، وحزام رقيق أبرز خصرها من نفس لون الفستان، كما زينت إطلالتها بقبعة كبيرة متطابقة إلى لون الفستان، كما اعتمدت مكياج هادئ للغاية.

أشاد الكثيرون على إطلالة ميغان، التي كانت ملائمة إلى لون بشرتها السمراء، خاصًة بعدما تخلت عن اللون الوردي الباهت، والألوان الهادئة التي طالما اعتمدتها في أغلب إطلالاتها الملكية السابقة.

تألقت كيت ميدلتون خلال الحفل في إطلالة أنيقة أشبه بالعروس، حيث ارتدت فستان باللون السكري الفاتح، من تصميم دار ألكسندر ماكوين، ونسقت إطلالتها مع قبعة أنيقة حملت توقيع جين تايلور، كما أختارت تسريحة شعر كلاسيكية، ومكياج ناعم للغاية، اتسم بالألوان الوردية الهادئ.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author