تعليق محمد حماقي عن أول حفل له في السعودية

 

قام المطرب المصري محمد حماقي باسترجاع الذكريات التي احتفى بها من الحفل الغنائي الأول الذي قدمه في المملكة العربية السعودية​، ضمن الإفتتاحات التي تشهدها المملكة في الآونة الأخيرة، حيث شارك النجم محمد حماقي بعض مقاطع الفيديو مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.

 

حفل حماقي في السعودية

 

نشر الفنان المحبوب عدد من المقاطع التي سجلها خلال كواليس حفله الغنائي الأول بالمملكة، وهي مقاطع فيديو جديدة أول مرة يشاركها مع جمهوره ومحبيه.

علق حماقى على مقاطع الفيديو قائلًا “ليلة مميزة زى جمهورها .. أول حفلة ليا فى السعودية ومش هتكون الأخيرة؛ إن شاء الله نتقابل تانى قريب”.

تفاعل جمهور ومتابعي حماقي مع المنشور الذي شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد حازت مقاطع الفيديو على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات الإيجابية التي طالبت النجم بتكرار التجربة مرة أخرى، سواء في السعودية أو بلدان عربية مختلفة.

يذكر أن حماقي قام بإحياء أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية، في شهر إبريل الماضي، وحمل لافتة كامل العدد.

الجدير بالذكر أن حماقي قام بغناء العديد من أغانيه المشهورة مثل “على إيه”، “كان وكان”، “ما بلاش”، “اللي اختاره قلبي”، “من قلبي بغني”، و”تعرفه”، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصة عند غنائه “أم الدنيا”، التي أهداها إلى مصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author