مهاجمة زوج غادة عادل لمنتقدي زواج معز مسعود من شيري عادل

زواج معز مسعود وشيري عادل

مهاجمة زوج غادة عادل لمنتقدي زواج معز مسعود من شيري عادل

عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام المخرج مجدي الهواري زوج غادة عادل يوجه رسالة غاضبة لمنتقدي زواج الداعية معز مسعود والنجمة الشابة شيري عادل.

حيث عبر الهواري عن ضيقه من كثرة التعليقات التي تناولت زواج معز وشيري، خاصة وأن الامر جاء مفاجئًا للجميع وغير متوقع بل وكان الامر بمثابة صدمة لمتابعي الداعية المعروف.

فكتب الهواري قائلا: “يا جماعة، ليه الهري في موضوع جواز معز مسعود وشيري عادل.. هما متقفشوش في شقة مفروشة على فكرة، ولا خدها واحد عرفي ع الماشي. دول اتجوزوا على سنة الله ورسوله، يعني مأذون وشهود ومهر وشبكة. عيب بقى، وبعدين احنا ليه بنشوف نصف الكوب؟”.

واستكمل قائلا : “مش يمكن قصة حب ، ولا هو علشان بيقول قال الله وقال الرسول مش من حقه يحب، ولا هي علشان ممثلة تبقي حرام تتجوز!، انا شخصيا بتبعه وشايف انه راجل متوازن جداً وغير مدعي زي غيره ، وكل تصرفاته في النور ، كان ممكن يتجاوزها في السر علي فكرة زي كتير منهم وعادي ،، كونهم أعلنوا في حد ذاته هو احترام لينا وللرآي العام”.

أضاف الهواري في رسالته الموجهة للمنتقدين قائلاً: “انا بتكلم دفاعاً عنهم نيابة عن اهلهم اللي مش حلو يقروا اللي بيتكتب عن ولادهم ده عيب !! فانقول مبروك للعروسين بقي ولا هو اَي فضا”.

خبر زواج الداعية والممثلة الشابة أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أسباب فقد رأى البعض تناقدًا واضحًا في أراء معز التي يدعو لها وتصرفاته الشخصية.

كذلك لكون هذه هي الزيجة الثالثة للداعية الشاب خلال فترة قصيرة، فقد انفصل عن زوجته السابقة المرشدة السياحية المعروفة بسنت نور الدين منذ حوالي ثلاث أشهر الأمر الذي أثار حوله الجدل بكثرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author