مفاجأة لإليسا أثناء تصوير كليبها الجديد الى كل اللي بيحبوني

كليب اليسا الجديد الى كل اللي بيحبوني

مفاجأة لإليسا أثناء تصوير كليبها الجديد الى كل اللي بيحبوني

تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لإطلاق كليب اليسا الجديد الى كل اللي بيحبوني خلال الايام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن انتهى فريق عمل الكليب الجديد من التصوير، لتبدأ مرحلة المونتاج النهائية.

حيث انتهت النجمة اللبنانية إليسا من تصوير أحدث أعمالها المصورة “الى كل اللي بيحبوني” من ألبومها الغنائي الجديد لهذا العام والذي يحمل نفس الاسم.

الاغنية تم تنفيذها بطريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة إنجي جمال التي قامت بالتصوير لمدة يومين خلال العديد من الأماكن في لبنان.

حيث اجتمع فريق العمل داخل منطقة الجونية والاشراقية بأحد المباني الحديثة وسط أجواء حماسية مليئة بالاستعراضات والرقصات المبهجة.

وقام فريق العمل بالكليب الجديد بمفاجئة النجمة اللبنانية في كواليس آخر أيام التصوير بالاشراقية، وذلك تقديرًأ منهم لها على هذا التعاون المثمر بينهم.

 

هذا وتبدأ مخرجة العمل انجي جمال في المراحل الاخيرة من الكليب لتنهي عملية المونتاج والمكساج خلال الايام القادمة استعدادًا لطرحه قريبًا.

هذا ويذكر أن أغنية “الى كل اللي بيحبوني” على تطبيق الموسيقى انغامي استطاعت أن تحقق ما يزيد فوق ال30 مليون استماع خلال ساعات من طرحها لتتصدر بذلك إليسا وألبومها مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author