اطلالة أمل حجازي في أجازة الصيف

 

تداول بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي اطلالة أمل حجازي الأخيرة، وهي المغنية المعتزلة التي ظلت قريبة من قلوب جمهورها بالرغم من قرار إرتداء الحجاب، إلا أنها فضلت إنشاد بعض الأناشيد الدينية مع الإلتزام بحجابها وملابسها المحتشمة، وقد علق بعض المتابعين على اطلالة أمل حجازي التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وبدت فيها في غاية الأناقة والجمال.

 

اطلالة أمل حجازي

 

تفضل الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي التواصل مع معجبيها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث نشرت صورة لها مؤخرًا خلال قضاء إجازتها الصيفية.

ظهرت أمل في الصورة التي التقطتها على طريقة “السيلفي” الشهيرة بعفوية وتلقائية، حيث ارتدت ملابس كاجوال مناسبة لها.

علقت الفنانة اللبنانية المعتزلة على هذه الصورة قائلة “الذهاب إلى مكان ما لقضاء إجازة الصيف”.

ارتدت أمل تيشيرت أبيض مع حجاب باللون الأحمر الزاهي، وقد تفاعل عدد كبير من متابعيها على تلك الصورة التي حازت على الكثير من الإعجابات، كما علق البعض بأن إطلالاتها مشرقة وحيوية.

يذكر أن المغنية المعتزلة أمل حجازي تقضي أجازة موسم الصيف مع عائلتها، وقد بدت متحمسة للغاية، خاصًة وأنها اعتمدت الألوان المشرقة، التي تتناسب مع أجواء الصيف.

الجدير بالذكر أن أمل حجازي شاركت مؤخرًا صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “اجعل خطواتك بالحياة كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح”، وقد بدت انيقة وجميلة كعادتها.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author