حقيقة فيديو سقوط جو رعد تحت خشبة المسرح

تحول سقوط جو رعد في الساعات الماضية إلي الخبر الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما سارعت بعض الصفحات بنشر فيديو تحت عنوان “سقوط جو رعد علي المسرح”، مما أدي إلي دخوله المشفي، ولكنه تبين بعد ذلك أن الفيديو لا يوضح سقوط الفنان جو رعد تحت خشبة المسرح، ولكنه لشخص آخر.

حقيقة سقوط جو رعد

تدوال عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الثلاثاء الماضي فيديو لفنان وهو يسقط تحت خشبة المسرح مؤكدين أن الذي يظهر في الفيديو هو المغني اللبناني جو رعد.

وبالفعل يظهر الفنان وهو يرقص ويغني مع الجمهور قبل أن يقوم المسرح بإبتلاعه وسقوطه تحت خشبته، لكن لم يتأكد أحد ما إذا كان هو بالفعل جو رعد أم لا.

تبين أن هذا الفيديو قديم لمنسق إسطوانات أجنبي، ولا علاقة للفنان جو رعد بالأمر سوي أن بعض الصفحات علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قامت بإعادة نشر الفيديو علي أنه للمغني اللبناني.

وقد نفي جو رعد الواقعة وأكد أنه استيقظ صباح اليوم علي الكثير من مكالمات ورسائل الأهل والأصدقاء حتي يطمئنوا عليه.

وقال جو أنه كان مساء أمس الذي حدثت فيه الواقعه منهمكًا في تدريبات الرقص الخاصة بحفل يحضر له، وقد نام مبكرا لشعوره بالتعب بعد المجهود الذي قد بذله، ولم يعرف أبدا أي شئ عن الفيديو إلا صباح اليوم.

ثم أضاف: “والدتي بعد مشاهدتها للفيديو انهارت وكانت تتصل بي ولكنني لم أرد لأني كنت نائمًا”.

وتابع: “أزعجني الفيديو وأيضًا في نفس الوقت أسعدني لأنني لم أكن أتوقع هذا الكم الهائل من حب الناس والمعجبين في الخليج العربي والدول الغربية الذي قلقوا علي، مشيرًا إلي أن الفنانة الاماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري، والسيدة ماجدة الرومي، والفنانة هيفا وهبي اتصلوا بي مطمئنين”.

وتساءل كيف اقتنع الناس أنه هو من سقط رغم أنه يوجد اختلاف بينهما في الجسم والشعر، وأضاف: “الناس لا تتحدث عن الألبوم أو أنني اغني في شكل جيد ولكن خبر “أكشن” يتداولونه ويتحدثون عنه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author