مريم الأبيض ترتدي نفس إطلالة نادين نجيم فمن الأجمل

تنافست المصممة المغربية والعارضة وصاحبة مؤسسة Fashion Affair ومصممة المجوهرات مريم الأبيض مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم على لقب “أجمل فستان”، حيث شاركت مصممة الأزياء مريم الأبيض أحدث إطلالاتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، كما فعلت نادين نجيم تمامًا، حيث نشرت مقطع فيديو مع متابعيها عبر حسابها على “إنستجرام”، وقد لاحظ الجمهور وجه التشابه الكبير بين فستان كل منهما، خاصًة في التصميم مع إختلاف اللون، وهو ما وضعهما في مقارنة!.

حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وجاء بقصة طويلة مطرزة، مع التنورة الواسعة التي اتسمت بطيات رفيعة مكموشة على الخصر.

تألقت نادين بفستان باللون الأسود الطويل، المصنوع من الدانتيل الناعم، في جلسة تصوير خضعت لها في روما، قبل ذهابها إلى حفل عشاء تابع لعلامة المجوهرات العالمية بولغاري bvlgari.

أطلت مريم الابيض نفس الموديل لكن بلون وردي زاهي، خلال أحدث جلسة تصوير خضت لها مؤخرًا، كما اختارت مجوهرات من Voyageur Jewelry لتتزين من خلال بخاتم وزوج من الأقراط الماسية.

اختلفت الأراء حول الفستان الذي ارتدته نادين ثم اعتمدته مريم، وقد قدر ثمنه حوالي 4250 دولار أمريكي.

يذكر أن البعض تفاجأ بأن العارضة الأرمينية الكولومبية دانييلا لوبيز أوسوريو شاركت مقطع فيديو وهي تعتمد فيه نفس تصميم الفستان باللون الأسود، وقد تألقت به خلال حضورها مهرجان كان السينمائي في حفل amfAR على السجادة الحمراء.

 

 

Details 💗 @voyageurjewelry

A post shared by Miryam Labiad مريم الأبيض (@mimialeblanc) on

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author