تشييع جثمان الفنان محمد شرف من الإسكندرية

 

تفاجأ الجمهور بخبر وفاة الفنان محمد شرف الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، ثم أكد الفنان الصاعد هشام شرف نجل الفنان الراحل خبر وفاة الفنان محمد شرف بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 55 عامًا.

وسوف تقام جنازة الفنان محمد شرف بالاسكندرية، و تتلقى أسرة الفنان الراحل العزاء يوم الأحد، في قاعة المنارة بجانب مستشفى جمال عبد الناصر، في مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية.

 

وفاة الفنان محمد شرف
وفاة الفنان محمد شرف

تشييع جثمان الفنان محمد شرف من الإسكندرية

سوف يتم تشييع جثمان الفنان الراحل محمد شرف غدًا السبت بعد صلاة الظهر، من مسجد على بن أبى طالب، ليتم دفنه بمقابر المنارة هناك.

أكد الفنان هشام شرف نجل الفنان الراحل محمد شرف حقيقة وفاة والده، وتشييع جثمان الفنان الراحل ظهر غدًا السبت، بمرافقة وفد من نقابة المهن التمثيلية، عقب الإنتهاء من إجراءات تصريح الدفن.

يذكر أن الفنان الراحل محمد شرف بدأ معناته مع المرض منذ بداية العام الماضي، بعد إصابته بمرض القلب، والذي دخل على إثره العناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة، من أجل تركيب منظم ثلاثي داعم لعضلة القلب، لتنظيم ضربات القلب، وبعد تحسن حالته الصحية، عاد مرة أخرى لكي يزاول أعماله الفنية، ولكن سرعان ما عاودته أزمة صحية جديدة، والتي أدت لدخوله أحد المستشفيات بالإسكندرية، ومن ثم وفاته.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل محمد شرف توفى عصر يوم الجمعة في إحدى المستشفيات بالإسكندرية، بعد صراع مع المرض.

 

الفنان محمد شرف بعد-تدهورحالته الصحية
الفنان محمد شرف بعد-تدهورحالته الصحية

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author