هواوي تطرح HUAWEI nova 3 في الإمارات

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن طرحها هاتفها الجديد  HUAWEI nova 3 بأكثر من إصدار في متاجرها في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

صور الهاتف
frem

ويتميز هذا الهاتف من الجيل الثالث بتصميمه الأنيق و كاميرا السيلفي الاحترافية والمعزز بتقنيات الذكاء الاصطناع.كاميرا قادرة على تحديد الأشكال البشرية وتطبيق حلول التجميل الصحيحة بالإضافة إلى ضبط إعدادات الكاميرا المناسبة لالتقاط صور بغاية النقاء والوصول إلى السيلفي المنشودة بضغطة واحدة، والأهم من ذلك تبسيط تجربة المستخدم بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تغنيه عن القيام بالعديد من المهام.

ويتميز هاتفا HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل ومصممة لتوفير صور سيلفي معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ترتقي بتجربة التصوير نحو مستوياتٍ جديدة. حيث يمكن لهذه التقنية التعرف على أكثر من 200 مشهد مختلف عبر 8 فئات، بما في ذلك السماء الزرقاء والشواطئ والنباتات وتطبيق مجموعة فريدة من التحسينات لكل مشهد لتوفير صور لا نظير لها، وهو الهدف الأساسي من أحدث إصدارات السلسلة. أما هاتف HUAWEI nova 3e الذي تم طرحه في وقتٍ سابق من العام الجاري في دولة الإمارات فيتمتع بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ويزخر بمزايا التصويرالذكية مثل خوارزميات الجمال الطبيعي المصممة لإبراز رونق مظهر كل شخص على حدى.

مواصفات الهاتف

وفي اليوم الأول من طرحه في متاجرالإمارات العربية المتحدة، قدمت هواوي للعملاء فرصة الفوز بهاتف HUAWEI nova 3 كل ساعة في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ ضمن أجواء تسودها الصور الاحترافية والمرح والحماس الذي يعكس توق العملاء لاختبار الهاتف الذكي وشرائه.

يذكر أن هذا الهاتف قد سجل رقماً قياسياً من الحجوزات المسبقة قبل طرحه.

ويتوفر الهاتف بألوان الأزرق الهوائي والأرجواني المتدرج والأسود لقاء 1,799 درهم إماراتي. فيما يُتاح هاتف HUAWEI nova 3i للطلب المسبق اعتباراً من 7 أغسطس على أن يتم طرحه في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة بدءاً من 16 أغسطس، حيث سيتم طرحه بألوان الأرجواني المتدرج والأبيض اللؤلؤي والأسود لقاء 1,299 درهم إماراتي، ويأتي مع الهاتف كفالة تصنيع لمدة 12 شهراً.

مراكز عملاء هواوي

يمكنك أيضا قراءة More from author