تشكيلة احذية جيمي تشو لشتاء وخريف 2018

طُرحت تشكيلة احذية جيمي تشو الأنيقة بشكلها الجديد من التصاميم النسائية وكانت تشكيلة احذية جيمي تشو لخريف وشتاء 2018 عن طريق حملة إعلانية تتألق بها ثلاث جميلات من عالم الأزياء وهن: جوان سمولز، ليلي ألدريدج، وروزيي هنتنغتون، وايتلي بينما وكن يرتدين أحذية “ميداس” المتميزة باللون الذهبي.

تشكيلة احذية جيمي تشو لإطلالة انيقة بعام 2018

افتتحت علامة جيمي تشو إعلانها الجديد عن طريق مشهد ملئ بالمرح نقله لنا المخرج الكبير غوردون فون ستينر صور من خلاله عارضات الأزياء الجميلات وهن يمارسن لعبة تجريب الملابس من خزانة الأحلام بليلة رائعة أنثوية، وانتهت بمشهد راقص على أنغام أغنية “أفضل صديق” للمغني صوفي تاكر.
ثم سرعات ما عرضت مجموعة من الصور الساحرة التي أضفت الجمال على مقطع الفيديو الذي التقطه المبدع لاتشلان بايلي، فظهرت خلاله تشكيلة الخريف والشتاء متلألئه بلونها الذهبي المتميز.

أما عن إطلاق هذه الحملة الإعلانية المبتكرة تحدثت المديرة المبدعة لعلامة جيمي تشو ساندرا تشوي فقالت :”تمتلك كل من جوان وليلي وروزيي شخصيات مختلفة تماماً لكنهن يجتمعن معاً في هذا الإعلان ليسلطن الضوء على الجمال المتأصل في المرأة من وجهة نظر جيمي تشو والذي ينعكس من خلال الثقة والجرأة والمرح، تجمع علاقة صداقة حقيقية بين هؤلاء الجميلات وهذا ما أضاف على الإعلان جواً رائعاً انعكس بوضوح على الفيديو والصور، إنهن جميلات ويدركن حقاً كيف يقضين وقتاً رائعاً “.

يمكنك أيضا قراءة More from author