وائل جسار يكشف عن أغنيته الجديدة بالصدفة بهذه الطريقة

 

تفاجأ الجمهور بـ أغنية وائل جسار الجديدة بالصدفة التي إنتهى من تسجيلها مؤخرًا، وقرر المطرب اللبناني أن يكشف عنها بطريقته الخاصة، حيث انتشرت أغنية وائل جسار الجديدة بالصدفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد مشاركته مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، وظهر في هذا الفيديو خلال قيادته سياراته، وهو يستمع إلى مقطع من أغنيته الجديدة، التي حملت اسم “بالصدفة”.

 

أعنية وائل جسار الجديدة بالصدفة

 

علّق المطرب اللبناني وائل جسار على المقطع الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، حيث قال “أغنيتي الجديدة … (بالصدفة)”، حيث تمنى وائل في مقطع الفيديو أن تنال أغنيته الجديدة على إعجاب متابعيه ومحبيه.

فضل النجم وائل جسار طرح هذه أغنيته الجديد “بالصدفة” بشكل منفرد، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ​محمود عيد​، و انتاج أربيكا.

في سياق آخر، أحيا حفلتين الأسبوع الماضي بين إهدن وطبرجا، وهما ضمن برنامج حفلاته المزدحم خلال موسم الصيف الجاري لعام 2018، حيث أحيا حفل غنائي كبير على المسرح الجنوبي بمدينة جرش الأردنية، يوم 21 يوليو الماضي، وذلك على هامش فعاليات مهرجان جرش في الأردن، وكان لافتاً الحضور الكبير خلال الحفلتين، حيث قدم جسار أجمل أغنياته الرومانسية والحماسية.

يذكر أن وائل جسار طرح مؤخرًا أغنية “حب وماتحبش”، عبر قناته الرسمية على موقع «”يوتيوب”، وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب الشهيرة، والأغنية من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عادل عايش.

 

اغنيتي الجديدة …"بالصدفة "https://youtu.be/5_2bxcOpdCs

Posted by Wael Jassar on Monday, August 6, 2018

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author