صنادل بأشكال بوهيمية تتناسب مع الجينز لإطلالة مختلفة في الصيف

راجت صيحة صنادل صيف 2018 بأشكال بوهيمية بما يتلائم مع ذوق الفتيات المحبات لإرتداء الجينز، وتعد صنادل صيف 2018 من أهم الإكسسوارات التي تهم كل سيدة أنيقة، ترغب في أن تكتمل إطلالتها بصندل مريح وأنيق، وتتميز الصنادل هذا العام بالموديلات البوهيمية، التي انتشرت في الآونة الأخيرة على مستوى العديد من المجالات، سواء في الأزياء أو الديكورات، لأنها تضفي أجواء مرحة ومبهجة، بما يتماشى مع فصل الصيف.

تتميز موديلات الصنادل في موسم الصيف بصيحات تمنح المرأة حرية الحركة، بالإضافة إلى الإطلالة الشبابية المعتادة، مع الأناقة والجاذبية.

تشتهر الصنادل البوهيمية بأنها مسطحة، وبدون الكعب المزعج، لتكون الفتاة أكثر راحة وانطلاقة في المشاوير الصباحية، و حتى الخروجات المسائية الغير رسمية.

اختلفت تصاميم الصنادل ذات الأشكال البوهيمية لعام 2018، كما تنوعت الخامات التي صنعت منها، ما بين الجلد الطبيعي،  والقش، والقطن، والبلاستيك، وغيرها من المواد التي تتيح أشكال وتصاميم مختلفة.

تنوعت وتدرجت ألوان الصنادل البوهيمية، بما يتناسب مع الإطلالات الصيفية المختلفة، وخاصًة الجينز، الذي طالما ينتشر مع فصل الصيف، لسهولة ارتدائه، وملائمته مع الصنادل، حيث رأينا الألوان الزاهية، و الباستيلية، والحيادية.

يمكن تنسيق الصنادل البوهيمية مع سراويل الجينز، والفساتين الطويلة، والشورت، كما تتناسب مع الفساتين القصيرة، وغيرها من القطع، لإطلالة عصرية ومريحة في آن واحد.

يمكنك أيضا قراءة More from author