وفاء عامر تعلق على خلع حلا شيحة الحجاب وعودتها للفن

حلا شيحة تخلع الحجاب بعد سنوات طويلة من ارتدائه والبعد عن الأضواء ووسائل الإعلام، ولم يقف الأمر أن حلا شيحة تخلع الحجاب بل وتعود إلى التمثيل والوسط الفني مجددًا، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما دفع عدد من الفنانين للدفاع عن النجمة المصرية حلا شيحة، وكان من أبرزهم الفنانة المصرية وفاء عامر، التي قررت الدفاع عن زميلتها، بعد قرار العودة إلى التمثيل وخلع الحجاب، الذي ارتدته سنوات طويلة.

كتبت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، حيث قالت “حلا شيحة بنت اشتغلت معايا كانت صادقة في كل حياتها وتقمصها لشخصياتها”.

وتابعت قائلة “هي حرة وربنا هو إللى عالم بصدقها وبحبها بأشكالها.. حلا شيحة حرة وبنت محترمة جدا ومحدش ينطق بحاجة ضد فهمي للحرية”.

يذكر أن الفنانة حلا شيحة تخلت عن ارتداء النقاب والحجاب، وأعلنت عن قرار عودتها إلى التمثيل مرة أخرى، بعد اعتزالها 12 عامًا، منذ أن شاركت مع الفنان الراحل عامر منيب، في عام 2006 في فيلم “كامل الأوصاف”.

الجدير بالذكر أن النجمة حلا شيحة دشنت حساب جديد لها عبر موقع “انستجرام”، وكتبت “ستاتيوس” قالت فيها “دعوا الخلق للخالق” ونشرت صورة لها برفقه شقيقتها هنا منذ أيام الطفولة عبر خاصية “ستورى”، كما نشرت أول صورة لها بدون حجاب وعلقت عليها “أنا عدت”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author