محمد إمام يستعد لحفل زفافه في الساحل الشمالي

 

حفل زفاف محمد إمام خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سوف يقام حفل زفاف محمد إمام على فتاة من خارج الوسط الفني، في فيلا والده الفنان الكبير عادل إمام بالساحل الشمالي، وقد صرحت بعض الصحف الفنية أن محمد يستعد حاليًا برفقة العروس لتحضيرات حفل الزفاف، على أن يقتصر الحضور على أهل العروسين وعدد من الأصدقاء والمقربين فقط.

 

محمد إمام

 

قام الفنان محمد عادل إمام بعقد قرانه الأسبوع الماضي في الساحل الشمالي، وكان قد طلب من الحاضرين عدم نشر أي صورة له هو وعروسته على مواقع التواصل الاجتماعي، مع التكتم الشديد على تفاصيل عقد القران، للحفاظ على سرية وخصوصية الزوجين.

ألمح النجم الشاب محمد إمام أنه تزوج حديثًا عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث نشر صورة تحمل آيات قرآنية “سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ”، وعلق عليها برمز قلب وخاتم زواج، واستقبل تهاني عديدة من متابعيه.

 

منشور محمد إمام

 

يذكر أن محمد كان قد خطب من قبل فتاة أيضًا من خارج الوسط الفني، تدعى “نوران”، وتم تأجيل حفل الزفاف بسبب وفاة الفنان نور الشريف، في أغسطس 2015، ولم تكتمل علاقة العروسين، إذ انفصلا لأسباب متعددة، منها غيرة “نورهان” الشديدة، حتى إنها كانت تزوره في موقع التصوير، وحدثت بينهما مشاجرات، إلى أن قررا فسخ الخطبة، ولكن ترددت بعض الأخبار التي تفيد بأنه عاد إلى خطيبته السابقة، ولكن لم يتم تأكيد أو نفي الخبر.

الجدير بالذكر أن محمد إمام قام بتأجيل تحضيرات فيلمه الجديد “لص بغداد”، الذى يتعاون فيه مع المخرج أحمد خالد موسى، والمؤلف تامر إبراهيم، والمنتج تامر مرسي، لحين عودته من شهر العسل، وكان آخر أعماله في السينما فيلم “ليلة هنا وسرور”، مع النجمة ياسمين صبري، وحقق أكثر من 40 مليون جنيه في شباك تذاكر في موسم عيد الفطر لعام 2018.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author