سر تسريب محمد رجب مشاهد من فيلم بيكيا

 

أثار فيلم محمد رجب بيكيا جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من طرح فيلم محمد رجب بيكيا في موسم عيد الأضحى المبارك لعام 2018، وسط منافسة قوية بين نجوم شباك التذاكر، مرورًا بسحب الفيلم من أغلب دور العرض المعروض بها، وصولًا بتسريب محمد رجب بعض مقطعين من مشاهد الفيلم، الذي يعرض في دور العرض السينمائية!.

 

فيلم محمد رجب بيكيا

 

طرح الجمهور العديد من التساؤلات عن الأسباب التي دعت رجب لنشر هذه المقاطع، خاصًة بعدما تناقلت بعض الأخبار عن أن المشهدين يحرقان نهاية الفيلم، مما قد يعرض بطل العمل محمد رجب للمساءلة القانونية.

أرجع البعض تصرف رجب إلى شعوره بالظلم وحالته النفسية السيئة، بعد ضعف إيرادات الفيلم، كما برر البعض بأن الدعاية لم تكن كافية، لذا أراد رجب أن يروج لفيلمه الجديد، من خلال تسريب بعض المشاهد المثيرة، حتى يقبل الجمهور على دخول الفيلم.

صرح المنتج أحمد السبكي عن عدم علمه بواقعة تسريب مشاهد من فيلم “بيكيا”، عبر صفحة رجب الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بالرغم من أنه يتم عرضه داخل السينمات، كما أعرب أنه سوف يتواصل معه لتوضيح أسبابه، كما استبعد أن يتخذ ضده أي إجراء قانوني.

ذكر محمد حمدي مخرج الفيلم أن المقطعين لم يضروا الفيلم في شئ، بل على العكس، فهي دعاية للفيلم، وتفاعل معهم الجمهور، كما أوضح عن التظلم الذي تعرض له الفيلم، بسبب موعد طرحه، والدعاية القليلة، بالإضافة إلى رفع فيلم “بيكيا” من دور العرض، لصالح فيلم “الديزل”، للنجم محمد رمضان، حتى يتصدر شباك التذاكر، في المنافسة مع فيلم “البدلة”.

شارك محمد رجب مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، وعبر فيه عن حزنه، حيث قال “كنت نايم وصحيت، ربنا بعتلي صوت في وداني.. إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا.. وإن شاء الله ربنا يقف جنبي ويرفع عني الظلم.. ويكفيني شرفًا أني مقدم فيلم موضوعه يحترم عقل جمهوري”.

يذكر أن فيلم “بيكيا” من بطولة “آيتن عامر” و”محمد لطفي” و”حسن عبد الفتاح” و”شيماء سيف” وغيرهم، وتدور أحداث فيلم “بيكيا” حول عالم يكتشف تركيبة دواء نادرة، فتحاول إحدى شركات الأدوية اغتياله؛ لإفشال تلك التجربة التي ستتسبب في خسارة فادحة لها، ويتعرض العمل لعالم مافيا الأدوية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author