وليد توفيق وزوجته جورجينا رزق يحتفلان بعيد ميلاد ولديهما

في أجواء عالية سعيدة يحتفل وليد توفيق وزجته جورجينا بعيد ميلاد ولديهما نورهان والوليد، وحضر احتفال وليد توفيق وزوجته عدد من الأصدقاء المقربين لهما ثم قاما بنشر صور الاحتفال على مواقع التواصل الاجتماعي الانستقرام الخاص بهما في سياق يعبر عن الفرح والابتهاج مع ولديهما.

الملحن وليد توفيق

وليد توفيق وزوجته بعيد ميلاد ولديهما

يحتفل الفنان وليد توفيق بعيد ميلاد ولديه الوليد ونورهان مع زوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق في أجواء عائلية بسيطة ومبهجة مع عدد من الأصدقاء المقربين لدى ولديه.
وقام توفيق بنشر الصور الذي تجمعه مع عائلته على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وعلق عليها بقوله :”المال والبنون زينة الحياة الدنيا وليد ونور عقبال المية”.

وكان تعليق جمهوره على هذه الصورة بأحد العبارات الجميلة مثل :”ماشاء الله ينعاد عليكم، عيد سعيد وكل سنة وانتم طيبين”، “ما شاء الله عقبال ما تفرح فيهم وتشوف ولادهم يارب”، “الله يحمميلك ياهون يا أحلى نجم وملكة جمال الكون ست جورجينا اشتقنالك”، و”الله يديمك فوق راسن انت والملكة جورجينا وانشالله بتفرحوا بأولاد أولادهم”.

من زاوية أخرى يستعد الفنان وليد توفيق لحضور أغنيتة جديدة يتعاون فيها مع الموزع جان ماري رياشي، بالإضافة إلى أنه يستعد لتصوير كليبين جديدين بعدسة المخرج زياد خوري.

كما أنه هناك ديو غنائي يقوم بعمله مع الفنان السوري جورج وسوف بعنوان “يا عمر مال” وهو من كلمات نادين الأسعد، ألحان وليد توفيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author