العطران الحصريان من La Notte ” Roberto Cavalli و Gemma di Paradiso “

عطور Roberto Cavalli ، أبدعت علامة Roberto Cavalli في صناعة عطورها الجديدة Gemma di Paradiso و La Notte  فمنذ أن أبصرت النور، بقيت علامة Roberto Cavalli وفيّة لجذورها التوسكانية. من خلال تمسّكها بالبراعة الحرفية المتقنة وإشادتها بأسلوب العيش الإيطالي، أصبحت دار الأزياء الراقية مرادفاً لنمط حياة معيّن، يزاوج ما بين الأسلوب المميّز، الأناقة، والسحر.

لا شكّ أنّ عشّاق هذه العلامة الراقية يتشاركون هذا الشكل من الفخامة غير الرسمية، أو بتعبير آخر هذا الحس من الأناقة الطبيعية التي لطالما ألهمت مصمّمي الدار. إنّهم يتحلّون بالجرأة والثقة ويعرفون ماذا يريدون ولا يخشون أن يسطعوا، ما يجعلهم يعيشون الحياة بطولها وعرضها.
لتعزيز هذه الرؤية، تمّ تصميم مجموعتيْ عطور: Roberto Cavalli Signature للمرأة التي لا تمرّ مرور الكرام، وRoberto Cavalli Uomo للرجل الذي يتجرّأ على ترك بصمته أينما حلّ.

وفي قلب حديقة Paradiso، داخل بستان وارف، يتخبّأ حوض سرّي يعكس الورق الأخضر المحيط به. أمّا مياهه الصافية والنقية فتعبّر عن الأعماق الساحرة لجوهرة زمرّد. وتنشر الأزهار الرقيقة التي تنمو على ضفّة الحوض باقة نفحات ساطعة ومترفة، عبير الجنّة بحدّ ذاته…

Roberto Cavalli

عطر La Notte الأنيق من Roberto Cavalli

تشكيلة Roberto Cavalli La Notte المحدودة الجديدة تطلق شرارة لقاء حصري. عندما ينسدل الليل، يكشفان عن جوانب جديدة لشخصيّتيهما: شاعرية بطبيعتها، آسرة بشكل لا يُقاوم، وغامضة بعض الشيء. الليل مليء بالاحتمالات غير المتوقّعة ولحظات تنبض بالجاذبية والسحر.

تمّ ابتكار عطريْ Roberto Cavalli La Notte من قبل صانعيْ العطريْن الأصليين، لويز تورنر (جيفودان) لـSignature وكريستوف رينو (فيرمينش) لـUomo.

عطر La Notte

لعطر La Notte، تصوّرت لويز تورنر تركيبة ساحرة جدّاً من نفحات الأزهار البيضاء والروائح الشرقية. فمن المقدّمة، يفوح العبير الفوّار والحريف للفلفل الزهري والمندرين، الذي سيأسر الحواس ويلفت الانتباه لا محالة.
وقد أضافت صانعة العطر الماهرة على نفحة زهر البرتقال التي تطبع العطور النسائية من Roberto Cavalli، رائحة جذّابة لليكور التوت الأحمر. ويسلّط هذا اللقاء الآسر والشاعري الضوء بشكل مثالي على البعد الليلي لعطر La Notte النسائي. فهو يعبّر عن الحميمية والجاذبية، وعن النظرات المتبادلة والأسرار المهموسة.
كما تضفي رائحة الفانيلا الحلوة، والنسمات العنبرية الخشبية الجذّابة، وأريج الباتشولي الراقي في القاعدة طابعاً مبهراً وخارجاً عن المألوف نوعاً ما على العطر.

ويُكمّل عطر الفوجير الخشبي الشرقي لكريستوف رينو بامتياز النسخة النسائية. فنفحة البنفسج الشاعرية التي تشكّل البصمة المميّزة لعطور Roberto Cavalli Uomo تُمنح طابعاً رائعاً مع الخزامى وشذا البرغموت.

هذه المقدّمة هي مرادف للأناقة والرقي، ما يجعلها تستحق أن تفسح المجال أمام لقاء آسر بكلّ معنى الكلمة.

أمّا قلب العطر فهو عبارة عن ثنائية عطرية بين الانتعاش الفوّاح للقصعين المتصلب والنفحات الحادّة والحريفة للفلفل الأسود والهال. ويوازن هذا التباين المدوّي بشكل مثالي بين الشاعرية والأصالة، معبرّاً عن جرأة كبيرة وتحكّم ممتاز.
ثمّ يأتي المزيج المثالي للنفحات الجلدية، وفول التونكا، والباتشولي ليضفي اللمسة المكمّلة النهائية على هذا العطر. إنّه في الوقت ذاته ذكوري بكلّ جرأة وغامض بشكل ساحر، معزّزاً قوّة الاجتذاب التي ينشرها هذا العطر الفريد.

تصميم وإعلان Notte La المبهران

لهذين الإصدارين، تزيّن تصميم عطور Cavalli بالأزرق الداكن المدوّي. فهذا اللون العميق والمركّز يذكّر بسماء الليل المرصّعة بالنجوم. وقد حافظت القارورة على الشكل الذي تتميّز به هذه المجموعات: زجاج على شكل القطرة الشاعري والأنثوي لعطر La Notte النسائي وشكل المربّع الذكوري جداّ المزخرف بالحراشف لعطر La Notte Uomo. وكلاهما يتّسمان بالحرفين الأولين لـRoberto Cavalli، وهما علامة الجودة والانتماء.

أمّا علبتا هذه التشكيلة المحدودة فتبقيان وفيّتين للتصميم الأصلي، إذ تزاوجان بين الفخامة الراقية والطبعات الحيوانية التي تُلهم بعداً حسّياً بشكل أكبر. كما يتماشى لونهما الأزرق الداكن مع ذلك الذي تزيّنت به القارورتان. وبتباينه مع الزخرفات والطبعات الذهبية، يشير إلى الطابع الليلي لهذين العطريْن.

يجسّد وجها عطر Signature للنساء وUomo للرجال من Roberto Cavalli، إستير هيش وفيليكس غيسنوان، ثنائي La Notte. فبشبابهما، وثقتهما، والكاريزما التي يتحلّيان بها، يعكسان تماماً قيم الدار وتطلّعاتها.

تشكيلة Roberto Cavalli La Notte المحدودة هي ملاذ رائع في الليل.

عطر Gemma di Paradiso من Roberto Cavalli

عام 2015، فتحت Roberto Cavalli بوابة جنّة Paradiso المترفة، فهذا الملاذ المخبّأ، الموجود على الساحل الإيطالي والمطلّ على المياه اللازوردية للبحر الأبيض المتوسّط، يرمز إلى مصادر إلهام العلامة: أناقة، رقي، وتقدير كبير للجمال الطبيعي والمهارة الحرفية.

يغوص عطر Roberto Cavalli Gemma di Paradiso أكثر في هذه الحديقة، مستكشفاً وجهاً جديداً لهذا العالم الآسر. هنا، تمثّل جواهر الجنّة بُعده الأكثر تميّزاً وتنميقاً. أمّا الدرجات الخضراء العميقة والساطعة لهذه الأحجار الكريمة فترمز بشكل مثالي إلى قوّة السحر الذي يتمتّع بها العطر.

Gemma di Paradiso

مرّة جديدة، كلّفت Roberto Cavalli لويز تورنر (جيفودان) لابتكار عطر الجنّة هذا. فصانعة العطر الموهوبة هذه هي روح هذه المجموعة وقلبها النابض. لقد قامت بتصميم عطر Roberto Cavalli Paradiso الأصلي وكلّ صياغة ونسخة أخرى تبعته.

لعطر Roberto Cavalli Gemma di Paradiso، تخيّلت حجر زمرّد ساحر، يغمره الضوء المتوهّج لسماء منطقة البحر الأبيض المتوسّط. في بالها، عكست هذه الجوهرة المتعدّدة الأوجه بكلّ روعة ودقّة الجمال الدائم الخضرة لهذه الجنّة المثالية، المتفتّحة على الدوام في ربيع لا يعرف نهاية.

Roberto Cavalli Gemma di Paradiso حلم مترف، ذلك العطر الزهري الشرقي والعنبري، الذي يجسّد بامتياز إشراق هذا الحجر الكريم. فمن مقدّمته تفوح نفحة إجاص أخضر مفعمة بالحيوية، تضفي عليها رائحة المندرين المنعشة والعصارية لمسة مميّزة. ويمنح هذا الشذا الفاكهي مزيجاً فريداً من الشاعرية والإشراق.

وتسلّط هذه المقدّمة الضوء على باقة الأزهار البيضاء الثمينة التي تشكّل قلب Roberto Cavalli Gemma di Paradiso. لطالما كانت نفحات الياسمين البري البصمة المميّزة لمجموعة Paradiso. وتبرُز هذه الزهرة الساطعة بفضل مزيج مترف من رائحتين زهريّتين آسرتين: نفحة الورد Petalia ونفحة زنبق الوادي Mahonial.
تمثّل سمفونيّة النفحات الأنثويّة هذه بالكامل مفهوم جنّة Paradiso. وتُكمّلها قاعدة خشبية مفعمة بالحيوية للأرز الثمين وخشب الصندل. كما تُضفي رائحة الفانيلا الحلوة والمرغوبة جدّاً بعداً جذّاباً على بصمة العطر المميّزة.

مع المحافظة على جماليات مجموعة Paradiso، تشكّل القارورة تحفة فنية بكلّ معنى الكلمة. فشكلها الفريد يحاكي شكل جوهرة كريمة مقطوعة بكلّ براعة. أمّا لونها الأخضر المتدرّج فيشير إلى حجر الزمرد الذي ألهم ابتكار هذا العطر. وما يلفت الأنظار هو غطاؤها المعيني الشكل الذي يلتقط الضوء لينشئ تقزّحات ساحرة، فيما يعكس عنقها الذهبي المزخرف بكلّ روعة جاذبيّة Paradiso التي لا تُقاوم.

وتُكمّل العلبة الخارجية بشكل مثالي القارورة داخلها. فلونها الأخضر المتدرّج وجزئها السفلي المزخرف يحاكيان تماماً تصميم القارورة بينما يعرض الملصق المنقوش بالذهبي بصمة Roberto Cavalli، علامة الفخامة والأناقة، مع Gemma di Paradiso، تخطو خطوة إضافية باتجاه جنّة عدن.

لائحة الأسعار:

Gemma di Paradiso – 75 مل – 490 د.إ

Gemma di Paradiso – 50 مل – 395 د.إ