طرق تنسيق الجاكت الجينز موضة خريف 2017

ربما تحتار العديد من الفتيات في إختيار طرق تنسيق الجاكيت الجينز خاصًة بعد أن اكتسح موضة خريف 2017، وعاد ليكتسح موضة خريف 2018م، وتعد طرق تنسيق الجاكيت الجينز عديدة ولا تحصى، حيث أنه من القطع التي لا تبطل موضتها، ولا يجب أن تفارق خزانتك، حيث رأينا العديد من دور الأزياء تقدم الجاكيت الجينز ضمن عروضها، مثل دولتشي أند غابانا، أليس + أوليفيا، ألكسندر ماكوين، فريم، وغيرهم، بالإضافة إلى مدونات الموضة الشهيرة، لذلك فهو من القطع الهامة التي تناسب الفتاة المحجبة والغير محجبة.

انتشر الجاكيت الجينز في موضة الخريف لاعديد من التصميمات الرائعة، حيث شاهدنا القصير، والطويل، و المطرز، والمزين بالرسومات، والبسيط، والعصري، وغيرها من التصاميم الرائعة الملائمة لجميع الفصول والأذواق، وهذا ما اتضح في مدونات الموضة.

استعانت الفاشينيستا العنود بدر بالجاكيت الجينز القصير، الذي نسقته مع الفستان الأحمر، وحقيبة خوص كبيرة دائرية الحجم.

ارتدت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب القميص الكلاسيكي الأبيض، مع جاكيت جينز بتصميم الكاب والأكمام الواسعة، ونسقت معه طرحة بيضاء، تلائم الإطلالات الصباحية وإطلالات العمل.

اختارت مدونة الموضة المصرية سارة شطا إطلالة جمعت فيها الكاجوال مع الكلاسيكي، من خلال الجاكيت القصير مع الفستان، المزين بالتفاصيل على الظهر والمطرزة باللؤلؤ، مع فستان أسود قصير.

عادت مدونة الموضة الخليجية فوز الفهد إلى موضة حقبة السبعينات، من خلال إختيار البنطلون الجينز، مع التيشرت الأبيض، وتنسيقهم مع الجاكيت الجينز.

ظهرت الفاشينيستا آسيا بأكثر من إطلالة بالجاكيت الجينز، مثل التي شيرت الأبيض، الذي نسقته مع البنطلون الأسود الضيق، و الجاكيت الطويل، مع الحذاء الرياضي باللون النيود، كما ارتدت معه مرة أخرى تيشرت بالرسومات العصرية، مع بنطلون باللون الأبيض.

لجأت مدونة الموضة المصرية نهى الشربيني إلى الجمبسوت، الذي عاد بقوة لموضة هذا العام، مع التصاميم العصرية المتنوعة، والذي نسقته مع الجاكيت الجينز الأنيق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author