الهام شاهين تجتمع مع كارول سماحة لهذا السبب

الهام شاهين وكارول سماحة

الهام شاهين تجتمع مع كارول سماحة لهذا السبب

الهام شاهين و كارول سماحه يجتمعان في لبنان حيث تستضيف المطربة اللبنانية كارول سماحة الممثلة المصرية إلهام شاهين وشقيقها النجم الشاب أمير شاهين في منزلها في لبنان.
وقد نشرت كارول صورة جديدة لها بصحبة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام وعلقت عليها قائلة:”أكثر فنانة أصيلة عرفتها في حياتي إلهام شاهين صديقة حقيقية.

هذا ولم تكن هذه هي الصورة الوحيدة التي جمعت بين الهام وكارول، فقد نشرت صورة أخرى تظهر فيها مع مجموعة من النجوم المصريين من بينهم إلهام شاهين، أمير شاهين، إيمي سمير غانم ، وشيرى عادل التي بدت عليه علامات الحمل من زوجها الداعية معز مسعود.

جدير بالذكر أن خلال العام الماضي صرحت النجمة المصرية إلهام شاهين أثناء تواجدها في لبنان عن رغبتها بالتمثيل مع اللبنانية كارول سماحة،حيث يبدو لنا الأمر أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بين الثنائي.
من ناحية أخرى تستعد النجمة اللبنانية لعمل جديد مع الفنان سليم عساف وذلك خلال الفترة المقبلة، كما تستعد كارول لاحياء مجموعة من الحفلات والمهرجانات الفنية خلال هذه الفترة التي كان آخرها في مهرجان صيدا الدولية والذي قدمت فيه استعراضها الغنائي الراقص “سر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author