لون الأزياء الوحيد الذي لن ترتدياه ميغان ماركل وكيت ميدلتون

تحاول ميغان ماركل وكيت ميدلتون الالتزام بالقواعد الملكية والملابس التي تليق بإطلالة ميغان ماركل وكيت ميدلتون بإستمرار، خصوصًا وأنهما أصبحتا حديث الصحافة والاعلام، لكن يبدو ان هناك سر واحد يجعهما في اطلالتهما ليس له علاقة بقواعد القصر بل يتعلق بالظهور علي الكاميرا.

كيت ميدلتون

اللون الذي لن ترتديه ميغان ماركل وكيت ميدلتون 

تعد ميجان ماركل زوجة الامير البريطاني هاري، الآن واحدة ممن يشار إليهم بالبنان في بريطانيا، نظرًا لأناقتها واختيارها ازيائها بعناية شديدة.

وقد ذكرت صحيفة ميرور الاجنبية أن دوقة مقاطعة ساسكس ميجان ماركل، ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون لديهما أساليب مختلفة تمامًا عندما يتعلق الامر بالموضة، لكنهما يلهمان النساء في جميع أنحاء العالم في كل مرة يخرجان فيها.

وأضافت الصحيفة أنه علي مدي السنوات السبع أطلت كيد ميدلتون بمظهرها التقليدي الانيق، في حين أضافت ميجان ماركل بعضًا من سحر هوليوود إلي العائلة المالكة البريطانية.

وتابعت أنه علي الرغم من الاختلافات في الاذواق بينهم فإن كلا المرأتين تحب الألوان، وتصورتا وهما يرتديان جميع الالون تقريبًا، في إطلالاتهما أو في المناسبات الرسمية.

ولكنهم لم يرتدوا لونًأ واحدًا وهو اللون البرتقالي، ليس لأن هذا اللون محرمًا عليهما بسبب بعض البرتوكولات الملكية التاريخية، بل إن السبب الذي يجعلهما لا ترتديانه هو أنه ببساطة لا يصور بشكل جيد.

يمكنك أيضا قراءة More from author